أعلنت شركة بتلكو، المزود الرائد للحلول الرقمية بالمملكة، عن سعادتها بالتعاون مع الجمعية البحرينية للشركات التقنية

"BTECH" للمشاركة في معرض جايتكس ضمن جناح البحرين 2018 الذي حرصت المملكة على المشاركة به على مدى 14 عاماً، وسيقام المعرض الإقليمي الرائد بحضور 150,000 شخص وأكثر من 4,000 مشارك.



ويقام المعرض بمركز دبي للتجارة العالمية في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر، وجاءت مشاركة بتلكو لهذا العام في أعقاب نجاح مشاركتها بذات الحدث السنة الماضية، حيث عرضت الشركة العديد من خدماتها ومنتجاتها المتنوعة، وشاركت تجربتها في مجال خبرتها في مجال الاتصالات و الحلول الرقمية مع مختلف الشركات والمنظمات التقنية.

ويعتبر معرض جايتكس منصة مفتوحة أمام المؤسسات العاملة في أنشطة تقنية اتصالات المعلومات والشركات التقنية البحرينية، لعرض قدراتها وإمكانياتهما المستقبلية أمام المشاركين الدوليين الذين سيحضرون المعرض، ومشاركة بتلكو تبرز التزام الشركة بدعم قطاع تقنية اتصالات المعلومات بالمملكة، والجهود التي تبذلها الشركة في تطوير الحلول الرقمية.

وستقوم بتلكو باستعراض خبراتها وإمكاناتها بمجال الاتصالات كما ستعرض عدداً من المنتجات والخدمات والحلول المتطورة في جناح البحرين من ضمنها محفظة بتلكو الالكترونية bwallet، وخدمات الحوسبة السحابية، ومركز البيانات.

وأشار مدير عام وحدة التسويق لشركة بتلكو البحرين عبدالرحمن منير إلى أن شركة بتلكو تحرص على المشاركة بمعرض جايتكس مرة أخرى هذا العام، وتتطلع إلى زيادة إسهاماتها في مجال تقنية اتصالات المعلومات في القطاعين العام والخاص، وذلك من خلال تبادل الخبرات مع نظرائها في المجال التقني.

وقال إننا سنعمل على استكشاف الفرص المتاحة ونواحي التعاون المحتملة مع كافة المشاركين، بما يعود بإثراء دور مملكة البحرين في هذا المجال والارتقاء بمستوى استخدامها وتطبيقها لمختلف تقنيات اتصالات المعلومات بالمملكة.

من جانبه أكد رئيس مجلس إدارة الجمعية البحرينية للشركات التقانية "BTECH" عبيدلي العبيدلي أن مثل هذه الشراكة الاستراتيجية مع بتلكو ذات فائدة كبرى لجناح البحرين في معرض جايتكس.

وتهتم بتلكو بإبراز مملكة البحرين كمركز متقدم لتقنية المعلومات والاتصالات، وترحب دائماً بكافة المبادرات وفرص الشراكة والتعاون في هذا المجال، بما يهدف إلى تعزيز مشاركة المملكة في المجال التقني.