ريانة النهام

توافد جموع كبير من الناخبين في الدائرة الثانية بمحافظة المحرق قبل بدء عملية الاقتراع بالمركز الفرعي في مدرسة البستيين الإبتدائية للبنات، مشاركةً منهم بالإدلاء بأصواتهم وإنجاح العرس الديمقراطي الذي تحتضنه مملكة البحرين، وشهدت الساعات الأولى توافداً كبيراً من قبل النساء والرجال وكبار السن والأطفال.

وتأكدت اللجنة قبل بدء عملية الاقتراع أمام الإعلام والمراقبين والمترشحين من خلو الصناديق من أي أوراق، ومن ثم بدت عملية الاقتراع التي جرت بصورة انسيابية وسلسلة وبتسهيلات قدمتها لجنة الانتخابات لناخبين من كبار السن والمقعديين، من خلال توفير مقاعد متحركة تسهل عملية مشاركتهم بالاقتراع.



وقالت الناخبة آلاء جعفر "للوطن" إنها تشارك للمرة الأولى في الانتخابات وأنها سعيدة جداً لمساهمتها في إنجاح هذا العرس، وتصيف:" ونتمنى أن يضم المجلس النيابي والمجالس البلدية عدد أكبر من النساء، خاصة وأن هناك عدد كبير يترشح هذا العام، وأن يعمل الجميع على تقديم أداء أفضل من المجلس السابق من أجل مملكة البحرين".

ودعا الناخب نايف محسن المواطنين بالمشاركة في هذا الحدث الضخم الذي تضمه مملكة البحرين وإن يسهموا في إنجاح العمل الديمقراطي من خلال التوجه إلى مراكز الاقتراع والإدلاء بأصواتهم.

ويضيف: "نأمل بقدوم مجلس نيابي أفضل من المجلس السابق، وأن يضم النساء والشباب ولا يقتصر فقط على كبار السن، كذلك المجالس البلدية نتمنى أن لا تخلو من الشباب، وأن يعملوا من أجل المواطنين".

وقالت الناخبة "أم طلال" إن ما دفعها اليوم للحضور هو حبها لهذه الأرض، وتتابع:" البحرين أعطتنا الكثير وهي اليوم تنادينا من أجل إنجاح المشروع الاصلاحي فكيف لنا أن لا نأتي إليها ملبين، البحرين تستاهل أن نعطيها الكثير".