محمد عباس

أكد مدرب المنتخبات الوطنية لكرة السلة الكابتن سلمان رمضان الذي قرر الاتحاد البحريني لكرة السلة عدم تجديد عقده الذي سينتهي الشهر الجاري أن قرار عدم التجديد معه يأتي في إطار نظرة اتحاد السلة الاستراتيجية لتطوير اللعبة.



وقال رمضان: "حظيت خلال فترة توليي مسئولية المنتخبات الوطنية بكل الدعم والمساندة من سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة وكذلك من مجلس إدارى الاتحاد"، لافتا أن "هذا الدعم المتواصل أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات على صعيد المنتخب الأول أو منتخبات الفئات العمرية على مدار السنوات الماضية".

وتابع رمضان "لقد اجتهدت خلال الفترة الماضية لتقديم كل خبراتي لخدمة كرة السلة البحرينية والتعاون الذي لقيته والدعم الخاص من قبل سمو الشيخ عيسى كان الدافع الأكبر نحو النجاح الذي تحقق"، مبينا أنه أكمل عقده مع اتحاد السلة حسب المدة المقررة سابقا وأن قرار التجديد هو شأن عائد للاتحاد، ومعربا عن شكره لاتحاد السلة على الفترة الماضية.

وذكر رمضان أن كرة السلة البحرينية تسير في الطريق الصحيح تحت قيادة سمو الشيخ عيسى بن علي، متمنيا كل التوفيق للاتحاد وللمنتخبات الوطنية خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن "السلة البحرينية ستتطور بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة في ظل تطور المنافسات في الدوري والمشاركات الخارجية للمنتخبات، وفي ظل ما يمتلكه اتحاد السلة من رؤية واستراتيجية لتطوير اللعبة على مدار 10 سنوات وهي استراتيجية ستسهم بلا شك في تغيير شكل اللعبة".

وعن وجهته المقبلة بعد انتهاء عقده مع اتحاد السلة، أوضح رمضان أنه لا يمتلك أي عرض في الوقت الحالي، مبينا أن مهمته لم تنته بعد مع اتحاد السلة بعد أن كلفه الاتحاد بالاستمرار في تدريب منتخب الشباب المشارك في الدوري الفضي حتى انتهاء هذه المشاركة المتوقعة لنهاية أبريل المقبل.