أناب وزير الداخلية الفريق أول ركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، اللواء طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام، حضور جانب من الأنشطة والفعاليات التي نظمتها الوزارة بمناسبة يوم البحريني الرياضي.

وبهذه المناسبة ، أشاد رئيس الأمن العام بتوجيهات وزير الداخلية بمشاركة كافة منتسبي الوزارة في الفعاليات والأنشطة الرياضية التي نظمتها الوزارة عبر برنامج رياضي متكامل شمل كافة الإدارات، للاحتفاء بهذا اليوم الوطني ، والذي يجسد الشراكة المجتمعية، وإعلاء للرياضة كقيمة وممارسة لها دور رئيسي في تعزيز الصحة العامة وتحقيق السلامة المجتمعية.



وأشاد رئيس الأمن العام بدور الاتحاد الرياضي للأمن العام وكافة إدارات وزارة الداخلية التي شارك منتسبوها في الفعاليات الرياضية ، التي تم إطلاقها بهذه المناسبة ، من خلال برنامج رياضي متكامل، بدأ بممارسة رياضة المشي لمسافات متفاوتة، فيما شملت الفعاليات ، العديد من الألعاب الرياضية ، منها الجري وشد الحبل وكرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة، البلياردو، التنس الأرضي والجولف، بالإضافة إلى محاضرات تثقيفية ومسابقات متنوعة.

كما شهد رئيس الأمن العام بهذه المناسبة، الأدوار النهائية للمسابقات الرياضية التي انطلقت قبل أيام، ونظمتها اللجنة الأولمبية البحرينية بالتعاون مع الاتحاد الرياضي للأمن العام ونادي ضباط الأمن العام.

وشاركت الوزارة في مختلف الأنشطة والفعاليات والألعاب الرياضية التي نظمتها اللجنة الأولمبية البحرينية بالقرية الرياضية بالقرب من استاد البحرين الوطني.

وفي ختام الفعاليات، قام رئيس الأمن العام ونيابة عن وزير الداخلية بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف العاملين في المجال الرياضي لأكثر من 25 عاما، بالإضافة إلى منتسبي الوزارة الذين حققوا إنجازات رياضية في 2018 وكذلك الحاصلين على المراكز الأولى في اختبارات اللياقة البدينة، كما تم تكريم الفائزين في المسابقات الرياضية وتسليم الكأس للمحافظة والإدارة الفائزة، متمنيا للجميع مزيدا من التوفيق والنجاح.