أكد محمد بن إبراهيم السيسي البوعينين عضو مجلس النواب رئيس لجنة الشؤن الخارجية والدفاع والأمن الوطني أن ميثاق العمل الوطني رسخ مبادئ التوافق بين مختلف أطياف المجتمع البحريني في مسيرة الولاء والانتماء للوطن وقيادته وشكل خريطة طريق ساهمت في نهضة مملكة البحرين في مختلف المجالات وعلي جميع الأصعدة التنموية والاقتصادية والسياسية .

ورفع البوعينين أسمى آيات التهاني والتبريكات، إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، بمناسبة الذكرى الثامنة عشرة للتصويت على ميثاق العمل الوطني.

وأضاف أن ما حققه ميثاق العمل الوطني من نتائج مثمرة وما اسهم به نحو إطلاق المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى نقل البحرين نقلة نوعية لمجتمع ديمقراطي يؤسس لدولة القانون والمؤسسات، لافتا ان ما حظي به ميثاق العمل الوطني من موافقة بلغت 98.4 % من المواطنين يدلل علي الالتفات الشعب البحريني حول المشروع الإصلاحي .



وأشار إلى أن ميثاق العمل الوطني يعد نقطة تحول تاريخية في حياة شعب مملكة البحرين وهو الامر الذي يستوجب المضي قدماً نحو مستقل مشرق وتنمية مستدامة انطلاقاً من رؤية عاهل البلاد المفدى وجهود الحكومة.