"الوطن" - محمد أمان

أكد نائب رئيس مجلس إدارة نادي الاتفاق عبدالرزاق خليل، أن الأسباب التي أدت للنتائج السيئة للفريق الأول لكرة اليد في بطولتي الدوري والكأس هي تقصير المسؤولين عن اللعبة وإداريي الفريق الأول واستهتار بعض اللاعبين والإصابات التي أثرت على بعض اللاعبين، مضيفاً: "موسم غير مرضٍ لنا جميعاً".

وقال أيضاً: "فرق كبير بين نتائج الفريق الأول ونتائج الفئات السنية بالنادي في هذا الموسم، لقد حققت فئاتنا ثلاث بطولات وكنا منافسين على كأس التفوق، هذا الفارق نتائج قيام القائمين على هذه الفئات بدورهم على أكمل وجه وعدم وجود تقصير سواء الأجهزة الإدارية أو الفنية، لا يمكن أن يحقق أي فريق نتائج إيجابية وهذه ظروفه".



وأشار عبدالرزاق خليل إلى أن العمل داخل النادي قد بدأ من أجل تأهيل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي للموسم القادم للعودة للمنافسة كما كان في السنوات الماضية، كما أن النادي سيقدم مزيداً من الدعم للفئات السنية للمحافظة على المكتسبات التي حققتها في هذا الموسم وزيادتها أيضاً.

وكان الفريق الأول لكرة اليد بنادي الاتفاق قد أنهى الموسم في المركز التاسع، وودع بطولة الكأس من الدور التمهيدي. بينما حققت الفئات السنية دوري وكأس فئة الأشبال تحت 16 عاماً وكأس فئة الناشئين تحت 18 عاماً.