أكد وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، تقديره للدور الحيوي الذي يضطلع به الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية في تعزيز دور المرأة والشباب في مختلف القطاعات وخاصة في مجال الاقتصاد.

واستقبل الوزير الخميس، رئيسة الاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة، بحضور رئيس مكتب اليونيدو لترويج الاستثمار والتكنولوجيا د.هاشم حسين، وأمين سر الاتحاد خيرية الدشتي.

وأعربت الشيخة هند بنت سلمان آل خليفة عن تقديرها لحرص وزير الخارجية على التعاون مع الاتحاد فيما يقوم به من أنشطة وبرامج.



وأشادت بدور الوزارة في إبراز مكانة البحرين على الصعيدين الإقليمي والدولي كنموذج مهم في مجال التنمية المستدامة وبيئة مثلى للاستثمار، ما يسهم في تمكين الاتحاد من تحقيق الأهداف التي يسعى إليها، وتوفير أفضل أطر التواصل بين الاتحاد مع مختلف الجهات العالمية، مستعرضة برنامج "المنامة وماتيرا" الذي من شأنه تعزيز الثقافة والاستثمار بين أصحاب المشاريع الحرة من العالم العربي وإقليم البازيليكاتا بالجمهورية الإيطالية.

من جانبه، نوه وزير الخارجية بالجهود والمبادرات المهمة التي ينفذها الاتحاد لتوفير التدريب والتأهيل اللازمين للنجاح والإبداع في سوق العمل، متمنياً للشيخة هند بنت سلمان آل خليفة والاتحاد العالمي لصاحبات الأعمال والمهن البحرينية دوام التوفيق والتقدم.