وليد عبدالله

يلتقي الاثنين عند الساعة 9 مساء ممثل الكرة البحرينية فريق نادي المالكية مع فريق نادي العهد اللبناني على ملعب بيروت البلدي بالعاصمة اللبنانية بيروت، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مباريات الدور الأول لحساب المجموعة الثالثة ضمن منافسات مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويدخل المالكية هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعها من فوزين وتعادلين.



وسيرفع الفريق شعار أكون أولا أكون في هذا اللقاء، على اعتبار أنه يبحث عن العبور لمنافسات الدور الثاني في هذه المسابقة. فلا مجال للخسارة أو التعادل في هذه المباراة، خصوصاً وأن ملاحقه فريق نادي القادسية الذي احتل المركز الثالث برصيد 7 نقاط، سوف يخوض اليوم مواجهة سهلة أمام السويق العماني الذي يحتل المركز الأخير في المجموعة، حيث من المتوقع أن يحقق نتيجة الانتصار، والتي قد تحرم المالكية من تحقيق هدفه في لقاء هذا المساء، إذا ما خرج بنقطة التعادل أو بدون نقاط.

في المقابل، يخوض العهد اللبناني هذه المواجهة بأريحية تامة بعد أن ضمن التأهل للدور الثاني. فالفريق يحتل حالياً صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة، والتي تعد كفيلة في أن يتواجد الفريق ضمن منافسات المرحلة المقبلة من المنافسات. فسيدخل الفريق بكل الاحتمالات الواردة التي لن تؤثر سلباً على تأهله، سوى في حال أنه كان يبحث عن مواجهة الصدارة، فإن التعادل يكفيه لتحقيق ذلك.



يذكر أن لقاء الذهاب الذي جمع الفريقين في مارس الماضي على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، انتهى بالتعادل السلبي من دون أهداف.