محمد عباس

نفى مدير الفريق الأول لكرة السلة في النادي الأهلي عصام زكريا وجود أي خلافات بينه وبين إدارة النادي أو مع جهاز كرة السلة، مبيناً أن استقالته من منصبه تعود لظروف العمل بالدرجة الأولى وليس لأي سبب آخر.

وقال: "ظروف العمل تمنعني من الاستمرار مع الفريق في الموسم الجديد نظراً لكثرة المسؤوليات في العمل وكذلك عدم مقدرتي على الالتزام بشكل كامل مع الفريق خلال المرحلة المقبلة".



وأضاف: "لا أرغب في الاحتفاظ بمنصب في جهاز كرة السلة. لا أستطيع الإيفاء بالتزاماته العملية، ولذلك فضلت الاستقالة لإتاحة الفرصة لوجوه جديدة للعمل".

وأعرب زكريا عن اعتزازه بالفترة التي قضاها في جهاز كرة السلة في النادي الأهلي، مشيداً بروح الفريق الواحد التي عمل بها الجهاز وبالدعم الذي تلقاه من مجلس الإدارة.

وقال: "أشكر بداية رئيس النادي خالد كانو على دعمه اللامحدود للعبة كرة السلة وعلى إتاحته الفرصة لنا للعمل، وعلى الثقة التي أعطانا إياها وهو كشخص لم يقصر يوماً مع الفريق". وأضاف: "المشاكل التي واجهتنا لها علاقة بالوضع المالي للنادي وليس بقرارات الإدارة أو رئيس النادي التي كانت مساندة لنا على الدوام".

وعن سبب غيابه عن الاجتماع الذي عقد بين المكتب التنفيذي وجهاز كرة السلة، أشار عصام زكريا إلى أن هذا الغياب ليس له علاقة باستقالته وإنما تغيب عنه بسبب ظروفه العائلية.

وقال: "الظروف العائلية فقط منعتني من حضور الاجتماع، وأكن كل تقدير واحترام لمجلس الإدارة والمكتب التنفيذي".

وأشار عصام زكريا إلى اعتزازه بالفترة التي عمل فيها، مؤكداً أنه كان يرغب في الاستمرار لولا الظروف العملية.