أعربت عائلة الظاعن عن شديد استنكارها لما ورد في برنامج "ماخفي أعظم" على قناة الجزيرة، والتي تعمد فيها القائمون على البرنامج تشويه الحقائق للإساءة لمملكة البحرين والقيادة، وعلى رأسها صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله وأيده بنصره، مشيرة إلى أن من جملة تلك المغالطات ما مس ابن العائلة "عدنان الظاعن"، الذي كان دوماً مبعث فخرها وأحد عناوين ولائها للبحرين وقيادتها من خلال موقعه.

وأعربت العائلة في بيان، عن استغرابها من تعمد الكذب والافتراء ومن تزييف الحقائق المذكورة بشكل عام، والقصة الملفقه لابن العائلة الذي بر بقسمه وادى واجبه على أكمل وجه.

وتابعت، "نجدد الولاء والطاعة الذي كان عهداً حافظت عليه العائلة منذ بايع جدنا "ظاعن" المغفور له بإذن الله الشيخ أحمد الفاتح سائرين على نهج الآباء مجددين لعهد الولاء لمليكنا حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى وللأسرة الخليفية الكريمة، ولصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء، ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد ،نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء".



وأضافت، "نضع أنفسنا وأبنائنا في كل المواقع فداء لوطننا الغالي وقيادتنا الكريمة، سائلين المولى القدير أن يحفظ مملكة البحرين من كيد الكائدين كما كانت عبر التاريخ صخرة تتحطم عليها أطماع الحاقدين".