بعث الشيخ علي بن محمد آل خليفة برقيات تهنئة إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس مجلس الوزراء، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، وإلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وإلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمناسبة الإنجاز الذي حققه منتخبنا الوطني للكرة الطائرة للشباب بتأهله إلى دور الثمانية ببطولة العالم تحت 21 والتي تحتضنها مملكة البحرين حتى 27 الشهر الجاري.

وهنأ علي بن محمد جلالة الملك، مؤكداً أن هذا الإنجاز يعتبر من أهم الإنجازات التي تحققت للكرة الطائرة البحرينية في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى، وامتداداً لما حققه أبطال وبطلات مملكة البحرين بفضل دعم واهتمام جلالته للحركة الرياضية.



كما هنأ علي بن محمد، سمو رئيس الوزراء، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز لم يكن ليتحقق لولا الرعاية الفائقة من سموه للحركة الرياضية والتي بلغت مراتب عالية لتصبح إحدى الصور البارزة لنهضة الوطن وتطوره، ولتسير بخطى ثابتة نحو المزيد من التطور والنماء.

وبعث كذلك برقية تهنئة إلى سمو ولي العهد مؤكداً بأن هذا الإنجاز يعود إلى ما يقدمه سموه من دعم لا محدود للقطاعين الشبابي والرياضي، معرباً عن اعتزازه بما تحظى به لعبة الكرة الطائرة على وجه الخصوص من رعاية فائقة من سمو ولي العهد كان لها أبلغ الأثر في تحقيق تلك النتائج المشرفة.



كما بعث علي بن محمد برقية مماثلة إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أكد خلالها أن الإنجاز ثمرة لما يقدمه سموه من رعاية كبيرة للرياضة في مملكتنا الغالية قادت منتخباتنا وفرقنا إلى تحقيق سلسلة من النجاحات البارزة، معاهداً سموه على المضي قدماً نحو تحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الطائرة البحرينية.

كما بعث برقية هنأ فيها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة أشاد فيها بالدعم والاهتمام الكبيرين اللذين تلقاهما رياضتنا من سموه ولما توفره اللجنة الأولمبية البحرينية من كافة أشكال الرعاية للمنتخبات الوطنية.



وعاهد علي بن محمد القيادة ببذل المزيد من الجهود لرفع اسم المملكة عالياً بمختلف المحافل الخارجية.