يتطلع فريق خالد بن حمد لفنون القتال المختلطة KHK MMA، لنجاح مشاركة لاعب الفريق اللاعب البحريني حسين عياد بمنافسات النسخة الرابعة والعشرين من بطولة بريف، والتي ستنظمها منظمة بريف يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجاري على صالة ملعب كوبر بوكس في العاصمة البريطانية لندن.

وسيواجه اللاعب حسين عياد اللاعب البريطاني ميتشل جونسون في منافسات وزن الذبابة بالبطولة.

ويواصل اللاعب عياد تحضيراته لهذه المواجهة بقيادة مدربه الروسي إلدر إلداروف، بعد أن خضع إلى برنامج تدريبي مكثف على المستوى البدني والفني، للوصول للجاهزية المطلوبة لخوض هذا النزال، حيث يتطلع اللاعب لتقديم المستوى الذي يمكنه من إحراز نتيجة إيجابية في هذه المشاركة.



وقال عياد: "يعتبر هذا النزال من أهم النزالات التي سأخوضها في مسيرتي بهذه الرياضة في فئة المحترفين. حيث أنني أرغب بتمثيل مملكة البحرين بصورة مشرفة وكذلك فريقي KHK MMA ، وسأسعى لإحراز نتيجة الانتصار".

ووجه شكره إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية على دعم سموه لي، لتحقيق ما وصلت إليه في هذه الرياضة.

من جانبه، قال المدرب إلدر إلداروف: "إن عياد من اللاعبين المميزين، فهو يمتلك قدرات جيدة على مستوى المباغته وإنزال اللاعب المنافس وكذلك يتمتع بإمكانيات جيدة في الجوجيتسو والملاكمة والركلات. وهو مستمع جيد للمدرب وينفذ ما يطلبه المدرب على الشكل الذي يمكنه من كسب النقاط لصالحه، فأتمنى له التوفيق في هذا النزال".

يذكر أن عياد بدأ مسيرته الرياضة في لعبة فنون القتال المختلطة كلاعب هاوٍ عندما مثل المنتخب البحريني في بطولات الاتحاد الدولي لفنون القتال المختلطة IMMAF-WMMAA ، ونجح في إحراز نتائج مميزة، من أبرزها الميدالية البرونزية في بطولة العالم.

وانتقل لفئة المحترفين وكانت أولى مشاركاته في بطولة بريف 12 والتي أقيمت في العاصمة الاندونيسية جاكرتا مايو 2018، حيث نجح في تحقيق الفوز في اول ظهور له على حساب اللاعب الفلبيني جومار باك.

وتوالت نتائجه المميزة في هذه البطولة، عندما تغلب على منافسه المصري محمد أبو علي بالضربة القاضية في بطولة BRAVE 18 في البحرين، وفاز على اللاعب الفلبيني جيسون فيرغارا في بطولة 22 BRAVE بالفلبين.