قام مجمع السيف باستضافة عدد من البرامج المليئة بالمتعة والتسلية خلال عطلة عيد الأضحى المبارك على مدى 3 أيام من 11 وحتى 13 أغسطس في مجمع السيف الواقع في ضاحية السيف والمحرق، حيث حقق المجمع معدلات توافد عالية للزوار، وذلك بهدف إثراء الفعاليات المقامة احتفالاً بمناسبة عيد الأضحى البهيجة، ورغبة في إتاحة مجموعة من الأنشطة الترفيهية المسلية للمقيمين والزوار القادمين لمملكة البحرين.

وتضمنت قائمة الأنشطة التي أقامها مجمع السيف-ضاحية السيف وجود الشخصيات المحببة للأطفال ومنها ميكي ماوس وبارني وسبونج بوب وأم خماس، والتي تجولت حول المجمع ورحّبت بالأطفال الذين التقطوا الصور بجانبها، كما استضاف المجمع فقرة تشكيل البالونات المميزة وفقرة الساحر المشوقة التي استعرضت ألعاب خفة اليد أمام الزوار. وأقام مجمع السيف-المحرق عدداً من الفعاليات الممتعة ومنها مجموعة من الأنشطة المثيرة التي شملت تلوين الوجوه وصنع الضفائر ونقش الحناء، واستمتع الأطفال بمشاهدة فناني البالونات برفقة عدد من الشخصيات الكرتونية الشهيرة ومنها السنافر والمينيونز.

كما تزامنت البرامج مع حملة مجمع السيف الضخمة "تسوق واربح" التي ستستمر على مدى 7 أشهر، والتي دشنها المجمع في يونيو 2019، ليحصل المتسوقون على فرصة الفوز بجوائز نقدية شهرية بقيمة 2,000 دينار بحريني، وجوائز نقدية ربع سنوية بقيمة 20,000 ألف دينار، بالإضافة إلى الجائزة الكبرى لشهر ديسمبر والتي تصل قيمتها إلى 50,000 دينار بحريني، حيث سيتأهل المتسوقون لدخول سحوبات الحملة عند إنفاقهم مبلغ 30 دينار بحريني في مجمع السيف-ضاحية السيف والمحرق.



وصرّح أحمد يوسف، الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف قائلاً: "تعدّ مملكة البحرين إحدى أبرز الوجهات المرغوبة التي يقصدها الزوار من دول مجلس التعاون الشقيقة وخاصة في فترة الأعياد، حيث يحرص مجمع السيف على إعداد هذه البرامج الترفيهية والفعاليات وطرح العروض لمكافئة الزوار والمتسوقين وإثراء أوقاتهم بتجربة تسوق استثنائية وذكريات مميزة في مجمع السيف في ضاحية السيف والمحرق".

وأتمّ السيد يوسف حديثه قائلاً: "لقد نجحت الفعالية المقامة خلال عيد الأضحى على مدى 3 أيام في اجتذاب أعداد وفيرة من الزوار من المواطنين والسياح من دول مجلس التعاون الشقيقة، وساهمت هذه الأعداد بشكل كبير في تنشيط قطاعي التجزئة والسياحة وبالتالي ارتفعت نسبة مساهمة هذين القطاعين في الاقتصاد الوطني بما انعكس على إنعاشه".

ويعدّ مجمع السيف أحد أهم وجهات التسوق والترفيه العائلي البارزة في مملكة البحرين، والذي اكتسب شهرة واسعة وإقبالًا كثيفًا منذ افتتاح مجمع السيف-ضاحية السيف عام 1997، وافتتاح مجمع السيف-المحرق عام 2015. وتتنامى شعبية مجمع السيف كل عام كالوجهة المفضلة لكافة أفراد العائلة في المنطقة. كما يواصل المجمع في استقطاب عدد كبير من زوار دول مجلس التعاون الشقيقة نظراً لاحتوائه على مجموعة واسعة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة والمطاعم المتنوعة ومرافق الترفيه للصغار والكبار.