يدشن منتخبنا لكرة القدم لفئة الشباب مشواره في بطولة اتحاد غرب آسيا الأولى للشباب، حينما يلاقي نظيره الإماراتي، عند الساعة 4:00 من عصر الخميس، على إستاد فيصل الحسيني في فلسطين، ضمن الجولة الأولى للمجموعة الثانية.

وتحتضن فلسطين منافسات البطولة حتى 30 أغسطس الجاري.

وكانت قرعة البطولة أجريت أمس، وحضرها رئيس قسم الشؤون الفنية بالاتحاد البحريني لكرة القدم عابد الأنصاري، إذ أسفرت عن وقوع منتخبنا في المجموعة الثانية إلى جانب الإمارات والعراق، فيما ضمت المجموعة الأولى فلسطين وقطر والأردن.



وبحسب برنامج البطولة، فإن منتخبنا سيخضع للراحة الإجبارية في الجولة الثانية، على أن يختتم مبارياته في دور المجموعات بلقاء أمام العراق في الجولة الثالثة، 26 الجاري.

وبالعودة إلى مباراة اليوم أمام الإمارات، فإن الأحمر الشاب يسعى لتحقيق بداية إيجابية بقيادة المدرب إسماعيل كرامي، وتحقيق فوز يقرب المنتخب من بلوغ نصف النهائي؛ كون نظام البطولة ينص على تأهل صاحبي المركزين الأول والثاني إلى المربع الذهبي، فيما سيلعب صاحبا المركزين الثالث لقاء تحديد المرتبتين الخامسة والسادسة في البطولة.

وأقيم أمس الاجتماع الفني للبطولة، وحضره رئيس قسم الشؤون الفنية باتحاد الكرة عابد الأنصاري ومدرب حراس المنتخب حسين سند، وتقرر أن يلعب منتخبنا لقاءي الإمارات والعراق باللون الأحمر، فيما سيرتدي الحراس اللون الأخضر.

وحضر المدير الفني لمنتخبنا إسماعيل كرامي المؤتمر الصحافي الخاص بمدربي المجموعة الثانية.

وتضم قائمة منتخبنا اللاعبين: حسن عبدالنبي، عبدالرحمن السيد، مبارك محمد، عادل الرميحي، سيد مهدي شرف، صالح شمسان، سالم حسين، عبدالله سالم، سلمان عادل، حسين هرونة، خليل إبراهيم، هاني طه، محمد فارس، دعيج الذوادي، حسين العكري، علي خليفة، أحمد مسلم، عبدالله النمر، عبدالرحمن العبيدلي وإبراهيم علي.