أكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم، الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن اللقاء التاريخي الذي جمع سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بأسرة الرياضة البحرينية جاء استجابة سريعة لتوجيهات جلالة الملك المفدى، مشيراً إلى أن ما قدمه سموه في اللقاء كان بمثابة خارطة الطريق لمستقبل أكثر إشراقاً للرياضة البحرينية بكافة عناصرها.

وأشاد الشيخ علي بن خليفة، بالجهود التي يبذلها ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، لتنفيذ التوجيهات الملكية السامية لجلالة الملك المفدى، لإنهاء كافة الملفات المالية العالقة للرياضيين وقيادة الأندية الوطنية إلى مزيد من النجاحات.

وأوضح أن الخطة الشاملة التي قدمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لحل ملفات الرياضيين في الجانب المالي والحرص على حصولهم لمستحقاتهم، يأتي ليؤكد الدور الكبير والبارز الذي يلعبه سموه في دعم الرياضيين بشتى السبل، وحفظ حقوقهم من أجل مواصلة عملهم الدؤوب بكل تفانٍ وإتقان.



ونوه بالاهتمام الكبير الذي يوليه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للرياضة والرياضيين البحرينيين، مشيراً إلى أن سموه قدم خطة متكاملة من أجل دعم الرياضة ومؤسساتها المختلفة وقيادتها إلى العمل الاحترافي الشامل وصناعة المواهب الرياضية بما يضمن تقدم الرياضة البحرينية وقيادتها إلى مزيد من النجاحات والمكتسبات.

ولفت إلى أن ما قدمه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من خطة شاملة ومتكاملة، أكد حرص سموه على قيادة الرياضة البحرينية إلى عهد مليء بالنجاحات وزاخر بالإنجازات، مشدداً على أن الاتحاد البحريني لكرة القدم يعمل دائماً على تحقيق تطلعات ورؤى سموه التطويرية الرامية لجعل مملكة البحرين رائدة على المستوى الرياضي في مختلف الأصعدة.