رفعت رئيس الاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش، د.سوسن تقوي، خالص التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، بمناسبة الإنجاز المشرف الذي حققه فريق البحرين للتحمل بفوزه بالمركزين الأول والثاني في بطولة العالم للرجل الحديدي التي أقيمت في مدينة نيس الفرنسية مؤخراً.

كما هنأت تقوي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، مؤكدة أن الإنجاز يعد ثمرة لدعم واهتمام جلالة الملك بالرياضة البحرينية وتهيئة الأجواء المثالية أمام منتسبيها لتحقيق الإنجازات الكبيرة والمتميزة في العصر الذهبي، كما أنها تجسد الرعاية الفائقة التي يوليها جلالته لقطاعي الشباب والرياضة.

وأضافت: "تشريف جلالة الملك المفدى لختام منافسات بطولة العالم للرجل الحديدي ومتابعته لفريق البحرين للتحمل يؤكد اهتمام جلالته بدعم الحركة الرياضية البحرينية والوقوف إلى جانب منتسبيها في سبيل حصد الإنجازات وكتابة اسم المملكة بحروف من ذهب في سجلات الأبطال".



وأكدت تقوي أن هذا الإنجاز العالمي الذي تحقق في بطولة العالم يتوافق مع رؤية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في تحقيق الإنجازات باسم المملكة ورفع رايتها وتأكيد مكانتها العالمية بالإضافة إلى الترويج للمملكة ومنجزاتها في مختلف المحافل بما فيها الرياضية.

وأشادت تقوي بالدور البارز لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في دعم وتشجيع فريق البحرين للتحمل واهتمام سموه برياضة الرجل الحديدي لتصل البحرين إلى العالمية وتحقق العديد من الإنجازات المشرفة، مثنية كذلك على أداء كافة أعضاء الفريق متمنية لهم التوفيق والنجاح في الاستحقاقات المقبلة.