مازن أنور

توج فريق الرفاع بلقب سوبر بابكو لكرة القدم للموسم 2019/2020 بعد فوزه على فريق المنامة أمس في المباراة التي اقيمت على إستاد مدينة خليفة الرياضية وانتهت بركلات الترجيح 4/2 بعد التعادل في الوقت الرسمي بهدف لكل، وواصل فريق الرفاع بهذه البطولة مسلسل إنجازاته الممتدة من الموسم الماضي.

المواجهة شهدت انطلاقة سريعة بعد حصول المنامة على ركلة جزاء بعد مرور 6 دقائق فقط إثر إعاقة مدافع الرفاع سيد مهدي باقر للاعب المنامة البرازيلي بربوزا وتقدم اللاعب بربوزا بنفسه وسدد بنجاح الركلة وسجل الهدف الأول للمنامة.

واستحوذ الرفاع على الكرة بعد الهدف ولكنه لم يشكل خطورة، في حين أن المنامة كان يحاول استغلال هجمة مرتدة ولم ينجح في ذلك أيضاً، حتى نجح لاعب الرفاع كميل الأسود من فك تكتل المنامة بهدف من تسديدة مخادعة تجاوزت خط مرمى المنامة وأعلنت عن التعادل.

وقبل نهاية الشوط الأول حرم القائم فريق الرفاع من هدف ثاني إثر تسديدة للاعب مهدي عبدالجبار لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكل.

وفي الشوط الثاني بدأ الرفاع بفرصة من رأسية لمهاجمه مهدي عبدالجبار انحرفت عن المرمى، ومن ثم تحسن الأداء الجماعي والهجومي لفريق المنامة الذي وصل لمرمى الرفاع دون أن يزور الشباك.

ولم يجد كلا الفريقين طريق المرمى لتنتهي المباراة بالتعادل وانتقل الفريقان لركلات الترجيح حيث تفوق الرفاع عندما سجل له كل من هارون حبيب وعلي حرم ومحمد صولة وكميل الأسود فيمت سجل للمنامة عيسى جهاد وعيسى موسى، بينما أضاع عيسى غالب ومحمود عبدالرحمن.