محمد عباس

أعلن نادي المحرق بشكل رسمي تعاقده مع المحترفين الأميركيين كيفن ميرفي ومايك هاريس لتمثيل الفريق في البطولة الآسيوية للأندية أبطال الدوري لكرة السلة المقررة في العاصمة التايلندية بانكوك خلال الفترة من 24 إلى 29 سبتمبر الجاري.



ووصل اللاعبان بالفعل إلى البلاد حيث غادرا مع بعثة نادي المحرق عبر مطار البحرين الدولي صباح الأحد متوجيهن إلى بانكوك.

وتضم البعثة إلى جانب المحترفين 9 لاعبين هم كل من: محمد بوعلاي، علي شكر الله، محمد ناصر، علي أصغر، محمد حسن، سيد كاظم ماجد، أحمد حسن، بدر عبدالله، وسيد محمد حميد.



وكانت المفاجأة أن التعاقد مع المحترف كيفن ميرفي ليس للبطولة الآسيوية فقط وإنما سيكمل بقية الموسم مع سلة نادي المحرق حيث إن اللاعب سيحل بديلاً للمحترف الأميركي ويل أرتينو الذي أعلن نادي المحرق أنه قدم اعتذاره عن الاستمرار مع الفريق.

وكان ويل أرتينو يقدم مستويات مقنعة مع سلة المحرق غير أن الإدارة فضلت كما يبدو استعادة ميرفي الذي لعب دوراً كبيراً في تتويج سلة المحرق ببطولة دوري زين البحرين لكرة السلة الموسم الماضي.



وستكون مشاركة مايك هاريس مؤقتة مع سلة المحرق حيث إن اللاعب سيشارك مع الفريق في البطولة الآسيوية فقط وقد يعود نادي المحرق للاستفادة من خدماته مجدداً في نهائيات الدوري المحلي عندما يسمح النظام بمشاركة محترفين.

ولعب كل من ميرفي وهاريس دوراً كبيراً في تتويج نادي المحرق ببطولة الدوري الموسم الماضي حيث شكلا ثنائياً قوياً.



ويمتاز اللاعبان بالأداء السريع داخل الملعب وهو ما يتناسب مع طريقة لعب المحرق.