بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، مستشار الأمن الوطني، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حقق فريق التتابع للحرس الملكي بقيادة سموه المركز الأول في سباق XLR8 بمشاركة أكثر من 600 متسابق في جنة دلمون المفقودة. وأقيم السباق تحت رعاية سموه لمسافة 10 كيلو.متر

وتمكن فريق الحرس الملكي بقيادة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والمتسابقين إبراهيم التميمي ومحمد عيسى وعبدالله عطية من تحقيق المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، حيث وصل سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة أولاً لخط النهاية ليقود سموه الفريق لتحقيق المركز الأول.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن سعادته بتحقيق المركز الأول لفريق التتابع للحرس الملكي، مشيراً إلى أن هذه البداية تبشر بمستوى مميز للفريق في السباقات القادمة وأن الفريق سيبذل قصارى جهده في المسابقات لمواصلة تحقيق المراكز الأولى.

وعبر سمو الشيخ ناصر بن حمد عن تقديره لمجموعة جي إف إتش المالية على تنظيم السباق والمشاركة الواسعة التي شهدتها المسابقة من مختلف الجنسيات، مشيراً إلى أن الفعالية حققت نجاحاً منقطع النظير.

وأشاد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بالمستوى المميز الذي ظهر عليه فريق التتابع للحرس الملكي في الفعالية والحصول على المركز الأول بكل جدارة واستحقاق، متمنياً للفريق التوفيق في المسابقات القادمة.

ويعتبر السباق أول فعالية ضمن المنصة الرياضية لمجموعة جي إف إتش المالية XLR8، لتكون بمثابة مظلة جامعة تهدف المجموعة من خلالها إلى توحيد وتطوير برامجها لرعاية الأنشطة والفعاليات الرياضية التي تنظم في البحرين.

وتهدف XLR8 إلى المساعدة على ترويج المشاريع الاستثمارية لمجموعة جي إف إتش المالية من خلال استخدامها كمقاصد للسياحة الرياضية التي ستجذب المتسابقين والمشجعين من المنطقة ومن مختلف أنحاء العالم إلى البحرين.

المؤيد: تعزيز شراكة "الخاص" في الفعاليات

وقال وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد "فخورون للغاية بمبادرة جي إف إتش الرائدة وتنشيط مثل هذا النوع من السباقات وتعزيز شراكة القطاع الخاص في الفعاليات الرياضية. يسعدنا رؤية أكثر من 600 مشارك ومشاركة يمثلون مختلف شرائح المجتمع البحريني، ولا شك أن مبادرة جي إف إتش تأتي في صميم ما يدعو إليه سمو الشيخ ناصر في تعظيم مشاركة ودعم القطاع الخاص للأنشطة الرياضية، ونأمل في رؤية مزيد من هذه المبادرات والشراكات البناءة".

أحمد بن خليفة يشيد برعاية ناصر بن حمد

فيما قال رئيس مجلس إدارة "جي إف إتش كابيتال" الشيخ أحمد بن خليفة آل خليفة "نعرب عن خالص شكرنا وتقديرنا لرعاية ومشاركة سمو الشيخ ناصر بن حمد في سباق XLR8، منتهزين الفرصة لنرفع لسموه الكريم خالص التهاني بحصوله على المركز الأول في السباق، كما يسرنا أن نرفع لسموه خالص التبريكات بصدور الأمر الملكي السامي بتعيين سموه مستشاراً للأمن الوطني، ومتمنين لسموه كل التوفيق والنجاح في هذا المنصب المهم".

وأضاف الشيخ أحمد أن "هذه الفعالية التي قررت المجموعة تخصيص ريعها لصالح الجمعية الخيرية الملكية في المملكة تأتي انطلاقاً من الإيمان بأهمية الشراكة المجتمعية ودورها المهم والفعال في تعزيز المكتسبات التنموية التي تحققت على مستوى البحرين في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى".

وتابع "نثمن عالياً الجهود المباركة لسمو الشيخ ناصر بن حمد في سبيل تطوير الحركة الرياضية والشبابية في المملكة من أجل رفع اسم البحرين عالياً وجعل الرياضة البحرينية أكثر تطوراً وحضوراً في مختلف المحافل الإقليمية والعالمية".

يذكر أن قائمة الداعمين لسباق XLR8 تضم كلاً من المصرف الخليجي التجاري، منتجع العرين، جنة دلمون المفقودة، شركة "بيكو"، شركة "باور أب"، شركة "بوست بحرين"، شركة "يونيسونو"، شركة "موفا بروداكشنس"، شركة "كوفي"، صحيفة أخبار الخليج، صحيفة "غلف ديلي نيوز".