تعادل فريق الكهرماء مع فريق بابكو بأربعة أهداف لكل منهما. في المباراة المثيرة والدراماتيكية التي جمعت الفريقين لحساب الأسبوع الخامس.

وأقيمت المباراة على ملعب نادي ألبا بالرفاع.

وجاء شوط المباراة الأول بأفضلية إلى بابكو الذي كان أكثر انتشاراً وبراعة هجومية تمكن من خلال ذلك التقدم بنتيجة 3 أهداف لهدف جاؤوا بواسطة كل من اللاعب بخيب مبارك في الدقيقة "3" والمهاجم المتألق محمد صالح في الدقيقة "39" والمتألق المخضرم عبدالله حسن في الدقيقة "41".

فيما جاء هدف الكهرماء الوحيد بواسطة المهاجم النشط هشام جواد في الدقيقة "8".

وسيطر الحذر على أجواء الشوط الثاني في الثلث الساعة الأولى مع بعض المحاولات من هنا وهناك، ومن ثم ارتفع نسق اللقاء خصوصاً مع نشاط لاعبي الكهرماء في وسط الملعب والسعي للعودة للقاء، وفي الدقيقة "84" تمكن المتألق هشام جواد من تسجيل هدف تقليص الفارق والذي أدخل المباراة في منعطف جديد ومثير، إذ أعطى الدافع للفريق الأصفر للعودة والذي جاء فعلاً بواسطة نجم الفريق أحمد محمد عن طريقة ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "86". فريق بابكو الذي كان في فترة تراجع وفقدان التركيز، وعاد المتألق عبدالله حسن ليسجل له هدف التقديم من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة "89". لكن الكهرماء أيضاً أدرك التعادل بتسديدة جميلة وقوية إلى أحمد محمد من خارج منطقة الجزاء في الوقت المحتسب بدل الضائع. لينتهي اللقاء بنتيجة التعادل الإيجابي أربعة أهداف لأربعة.