عقد مسؤولي حلبة البحرين الدولية وممثلي الوزارات والهيئات الحكومية في مملكة البحرين الاجتماع التنسيقي السنوي، ضمن الاستعدادات لاستضافة "سباق الأضواء" جائزة البحرين الكبرى، الذي سينطلق كجولة ثانية من البطولة العالمية للفورمولا1 والسباق الليلي الأول لموسم 2020، أكبر حدث رياضي اجتماعي واقتصادي في مملكة البحرين وفي منطقة الشرق الأوسط، والذي سيقام في الفترة من 19 وحتى 22 مارس المقبل، مع بقاء 28 يوماً فقط على السباق العالمي.

ترأس الاجتماع، الرئيس التنفيذي لحلبة البحرين الدولية، الشيخ سلمان بن عيسى آل خليفة، وعدد من كبار المسؤولين في الحلبة من مختلف الإدارات هذا الاجتماع الذي يقام سنوياً قبل انطلاق السباق العالمي، فيما قدم مدير أول الأمن والسلامة، والشؤون الحكومية بشارة عبده بشارة خلال الاجتماع عرضاً عن السباق وفعالياته وأهم جوانب التغييرات والخطة السنوية لاستضافة السباق العالمي.

كما وتضمن الاجتماع أبرز التغييرات والحملة الترويجية للسباق، وعرض الخطة الاستعدادية لاستقبال جماهير الفورمولا1 القادمين من مختلف أنحاء العالم.

جدير بالذكر أن سباق الفورمولا1 لهذا العام تستضيفه حلبة البحرين الدولية يشهد عدداً من الأحداث الهامة، وأبرزها الذكرى الـ 70 لكل من بطولة العالم للفورمولا1 وشركائنا طيران الخليج إلى جانب الذكرى الـ 16لانطلاق سباقات الفورمولا1 في البحرين.