بحث اللواء الركن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مستشار الأمن الوطني قائد الحرس الملكي، خلال لقائه في العاصمة لندن، وزير المشتريات الدفاعية، جيرمي كوين، في إطار زيارة سموه الرسمية للمملكة المتحدة، جملة من التطورات الراهنة إقليمياً ودولياً، منوهاً بما يشهده التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين الصديقين من تنامٍ مستمر، والعمل المشترك على حفظ أمن واستقرار المنطقة، مشيراً إلى دور الإسناد البحري للبحرية الملكية البريطانية التي تستضيفها مملكة البحرين في تعزيز ذلك.

ونوه سموه في اللقاء بعلاقات الصداقة التاريخية بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة التي تحرص البحرين بقيادة جلالة الملك المفدى على بنائها، وبما تشهده العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين من تطور مستمر في التعاون والتنسيق على كافة الأصعدة.

وأشاد وزير المشتريات الدفاعية في المملكة المتحدة، بما حققته مملكة البحرين من تقدم في مختلف المجالات بقيادة جلالة الملك المفدى، مؤكداً حرص المملكة المتحدة على مواصلة التعاون والتنسيق المشترك مع البحرين في جميع المجالات.



حضر اللقاء مساعد رئيس هيئة الأركان البحري، القائد البحري الثاني، الأدميرال نك هين، والمدير العام للسياسات الأمنية، دومنيك والسون، ومستشار شئون الشرق الأوسط، الجنرال لومير، وتوماس بات.