عمر البلوشي:

- الحلواجي : اتخاذ كافة الفحوصات الطبية للاعبين قبل انطلاقة الإعداد

أشار أمين عام الاتحاد البحريني لكرة الطائرة فراس الحلواجي أن إعداد منتخب الرجال سينطلق في شهر سبتمبر القادم وذلك استعداداً لخوض منافسات البطولة العربية للمنتخبات في تونس ودورة الألعاب الخليجية في الكويت قبل نهاية العام الجاري 2020م.



وأوضح الحلواجي أن تجمع المنتخب سيبدأ من شهر أغسطس القادم بقيادة المدرب البرازيلي سيرجيو، مع اتخاذ كافة الإجراءات الإدارية والفحوصات الطبية للاعبين قبل انطلاقة الإعداد في سبتمبر، معرباً عن تمنياته بالتوفيق لرجال طائرة الأحمر في مشاركتهم الخارجية.

هذا وقد اختار الجهاز الفني للمنتخب 18 لاعباً لخوض فترة الإعداد وهم: المعدون محمود حسن، محمود العافية، محمد هرونة، في مركز 4 كل من فاضل عباس، ناصر عنان، يوسف خالد، محمد يعقوب ومحمود عبدالواحد، في مركز 2 محمد عنان وعلي إبراهيم، في الارتكاز كل من حسن ضاحي، علي الصيرفي، عباس الخباز، حسين الجشي، محمد جاسم وحسن الشاخوري، وفي مركز اللاعب الحر كل من أيمن هرونة وحسين سلطان.

هذا وقد أعلن الاتحاد البحريني لكرة الطائرة عن استئناف مسابقات اللعبة للموسم الرياضي المؤجل 2020/2019 في 21 يوليو القادم وذلك بإقامة المباراة النهائية الثانية لدوري الدرجة الثانية للعبة والتي ستجمع كل من فريقي البسيتين والتضامن، ومن ثم إقامة مباراتي المحرق وداركليب، والنجمة والأهلي في 22 و23 يوليو وذلك ضمن منافسات نصف نهائي كأس صاحب السمو الملكي ولي العهد لكرة الطائرة، فيما سيحدد لاحقاً موعد المباراة النهائية لأغلى الكؤوس.

الجدير بالذكر أن اللجنة التنسيقية برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد، نائب القائد الأعلى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وافقت على السماح باستئناف الدوريات المحلية بحلول منتصف يوليو بدون جمهور، بناءً على عرض وزارة شؤون الشباب والرياضة، وتوصيات الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا.