أكد محافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة، أن المحافظة مستمرة في مواجهة جائحة فيروس كورونا من خلال اتخاذ كافة الإجراءات للحد من انتشار الفيروس ومنها تنظيم حملات التعقيم، وذلك تنفيذاً لتوجيهات وزير الداخلية الفريق أول الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، سعياً منها لدعم الجهود الوطنية وإبراز الشراكة المجتمعية مع الأجهزة الأمنية.

وضمن جهود المحافظة في مكافحة الفيروس، ودعماً للإجراءات الاحترازية والوقائية، حضر سمو الشيخ خليفة بن علي حملة التعقيم والتطهير التي نظمتها المحافظة في منطقة الرفاع بالتعاون مع الإدارة العامة للدفاع المدني ومشاركة عدد من الضباط والمتطوعين.

وثمن سموه، دور رجال الأمن في تعزيز متطلبات السلامة والمشاركة بالبرامج والمبادرات الأمنية التي تحتضنها المحافظة لضمان سلامة الأهالي والمواطنين.



ونوه بجهود رجال الدفاع المدني والمتطوعين ومشاركتهم الفاعلة في حملات التعقيم التي تشمل كافة مناطق المحافظة والتي تأتي من منطلق تعزيز الوعي بأهمية تطبيق الإجراءات الصحية اللازمة، مثمناً تعاون الأهالي وتجاوبهم في تطبيق الإجراءات الاحترازية.

فيما عبر المشاركون في حملة التعقيم من رجال الأمن والمتطوعين عن تقديرهم لما يقوم به سمو الشيخ خليفة بن علي من جهود بارزة لدعم المبادرات الأمنية والمجتمعية الرائدة.