إفي:

تتصدر ليدي جاجا وأريانا جراندي ترشيحات نسخة العام الجاري من جوائز إم تي في فيديو ميوزك أواردس (في إم إيه) بتسعة ترشيحات لكل منهما، بما في ذلك عملهما المشترك (راين أون مي) الذي قد يفوز بجائزتي مقطع فيديو وأغنية العام.

وأعلنت اللجنة المنظمة لحفل الجوائز، الذي يقام بدون جمهور في 30 أغسطس بنيويورك، الخميس قائمة الترشيحات، التي شهدت إضافة فئتين جديدتين بالتزامن مع جائحة كورونا وهما أفضل مقطع فيديو موسيقي معد في المنزل وأفضل أداء خلال الحجر الصحي.



ويظهر خلف جاجا وجراندي كل من بيلي إيليش و(ويك إند) بستة ترشيحات لكل منهما، ثم تايلور سويفت التي نالت خمسة ترشيحات نتيجة طرح أحدث أعمالها (فولكلور) بعد المهلة المحددة.

وفيما يتعلق باللاتينيين، تلقى جي بالفين أربعة ترشيحات بواقع ثلاثة لأفضل فيديو لاتيني وترشيح لأفضل تعاون مع (بلاك آيد بيس) في أغنية (ريتمو) التي ارتبطت بفيلم (باد بويز فور لايف).

وإضافة إلى (راين أون مي)، تتنافس على جائزة أفضل مقطع فيديو في العام أعمال مثل (إيفريثينج آي وانتد) لبيلي إيليش و(بلايندينج لايتس) لـ(ويك إند) و(مان) لتايلور سويفت و(لايف إز جود) لفيوتشر فيت دريك و(جودزيلا) لإمينيم فيت جوس ورلد.

بينما يتنازع جاستن بيبر وليدي جاجا وميجان ذي ستاليون وبوست مالون ودا بايبي وويك إند، على جائزة أفضل مغني في العام.