أشادت رئيسة مجلس النواب فوزية بنت عبدالله زينل بالنجاح اللافت والكبير الذي حققته السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود في تنظيم ونجاح موسم الحج لهذا العام، رغم الظروف الاستثنائية جراء تفشي جائحة كورونا (كوفيد 19).

وأكدت رئيسة مجلس النواب أن ما حققته المملكة العربية السعودية في تنظيم أكبر الشعائر الإسلامية، باتخاذ أفضل معايير الصحة والسلامة، وأرقى سبل العناية والاهتمام بضيوف الرحمن وحجاج بيت الله الحرام، يمثل قصة نجاح مبهرة، للاستراتيجيات التنظيمية الدقيقة، مع مراعاة المبادئ الإنسانية والحدود الدينية لحفظ النفس البشرية.

وذكرت أن التنظيم المثالي الآمن لمناسك الحج، يعكس القدرات الإدارية المتقدمة، والإمكانيات العصرية الرائدة، والطاقات البشرية المؤهلة والكفؤة، في المملكة العربية السعودية، مما كان له بالغ الأثر في التطبيق الفعال و الاحترافي لوسائل السلامة، وإقامة الشعائر بناء على قواعد التباعد الاجتماعي، وتمكين الحجاج من القيام من المناسك بكل يسر وسهولة.



وابتهلت معاليها إلى الله عز وجل أن يتقبل من حجاج بيت الله الحرام أعمالهم وطاعاتهم، وأن يسبغ نعمة الأمن والسلام ، ويديم التقدم والازدهار للمملكة العربية السعودية بقيادة خادم الحرمين الشريفين.