أكد مدير إدارة الخدمات الهندسية والاستثمار بالمحافظة الجنوبية خالد حاجي أن الفريق المشترك برئاسته قام بالكشف على 16 مسكناً مشتركاً لعمالة مخالفة في مدينة عيسى واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين من أصحابها.

يأتي ذلك، ضمن جهود المحافظة في مكافحة فيروس كورونا (كوفيدـ19)، وفي إطار المتابعة المستمرة لمحافظ الجنوبية سمو الشيخ خليفة بن علي بن خليفة آل خليفة لرصد مساكن العمالة المخالفة.

وقام الفريق المشترك بزيارات ميدانية بالتعاون مع مديرية شرطة المحافظة الجنوبية، وبلدية المنطقة الجنوبية، وهيئة الكهرباء والماء، لتصحيح أوضاع عدد من مساكن العمالة المشتركة في مدينة عيسى، مؤكداً مواصلة جهود الحملة في زيارة مختلف المناطق ورصد مخالفات العمالة والحد منها.



وأكد، أهمية تحقيق التباعد الاجتماعي خاصة في المساكن المكتظة بالتعاون والتنسيق مع الجهات المختصة، موضحاً أهمية اتباع الإجراءات المتخذة لتنظيم آلية السكن الجماعي المشترك.

فيما أشاد الفريق المشترك في الزيارة بالجهود المبذولة من قبل المحافظة الجنوبية، في تحقيق أعلى المستويات التوعوية والتدابير الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا (كوفيدـ19) بالتعاون والتنسيق المشترك مع مختلف الأجهزة الأمنية.