وليد عبدالله

نجح فريق نادي الرفاع، بتحقيق فوز ثمين على حساب فريق نادي المحرق بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية، في ختام مباريات الجولة 16 لمنافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وسجل هدفي الرفاع علي حرم في الدقيقة 52 وكميل الأسود في الدقيقة 90 عن طريق ركلة جزاء، فيما سجل هدف المحرق تياغو في الدقيقة 56 عن طريق ركلة جزاء، وبهذه النتيجة رفع الرفاع رصيده إلى النقطة 34 ليتصدر الترتيب العام لفرق المسابقة، بفارق الأهداف عن فريق المحرق الذي يمتلك الرصيد ذاته من النقاط.



وبالعودة لمجريات اللقاء، كاد المحرق أن يسجل هدف التقدم مبكراً في الدقيقة الرابعة، بعدما توغل المحترف النيجيري برنس وسدد كرة قوية بيساره صدها الحارس سيد شبر علوي.

وجاء رد الرفاع سريعاً في الدقيقة 8، بعد أن سدد سيد هاشم عيسى كرة قوية أبعدها الحارس سيد محمد جعفر بنجاح. واستمر الشوط الأول وسط سجال بين الطرفين، ومحاولات متكررة للوصول إلى الشباك.

وفي الدقيقة 40، توغل لاعب الرفاع سيد هاشم عيسى داخل منطقة المحرق من جهة اليمين وسدد كرة أرضية مرت خارج الملعب.

وفي الشوط الثاني، تواصلت الإثارة في هذه المواجهة، وتمكن الرفاع من الاقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الأول في الدقيقة 52 والذي حمل توقيع اللاعب علي حرم.

ولم تدم الفرحة الرفاعية طويلا، حيث استطاع المحرق من العودة بالنتيجة إلى البداية، بعد أن عادل النتيجة في الدقيقة 56 بهدف أحرزه تياغو من ركلة جزاء.

وكانت المباراة تسير للتعادل، قبل أن يحصل الرفاع على ركلة جزاء في الدقيقة 90، بعد أن عرقل المدافع لاعب الرفاع هزاع علي داخل منطقة العمليات، ليتصدى لتنفيذها زميله كميل الأسود الذي نجح في إيداع الكرة داخل الشباك، لتنتهي المواجهة بفوز الرفاع بهدفين مقابل هدف للمحرق.