وليد عبدالله:

تجرى "الأربعاء" عند الساعة 7 مساء المباراة المؤجلة من الجولة 14 من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، والتي تجمع بين فريق نادي المحرق وفريق نادي النجمة على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي.

ويدخل المحرق بقيادة المدرب البرازيلي باكيتا هذه المواجهة وفي جعبته 30 نقطة جمعها من 9 انتصارات و3 تعادلات. ويسعى الفريق لتحقيق الفوز في هذه المباراة، والتي تعيده مجددا إلى صدارة الترتيب العام لفرق المسابقة. فالمحرق لا يسعى لخسارة نقاط لقاء اليوم، حيث ان الخسارة ستبعده عن بلوغ الصدارة وتضعه في حالة ترقب لنتائج فريق الحد الذي استعاد الصدارة في هذه الجولة بعد فوزه على حساب فريق الرفاع الشرقي بثلاثية نظيفة.



في المقابل، يخوض النجمة بقيادة مدربه الوطني خالد الحربان مباراة هذا المساء وهو يحتل المركز الرابع في ترتيب الفرق برصيد 21 نقطة جمعها من 6 انتصارات و3 تعادلات. فالكتيبة النجماوية تتطلع لمواصلة سكة الانتصارات والتي بدأت منذ تولي المدرب الحربان قيادة الفريق، من خلال إحراز نقاط المباراة التي ترفع من رصيد الفريق إلى النقطة 24 وتعزز موقعه بين الأربعة الكبار في الترتيب العام لفرق المسابقة.

وكانت نتيجة المباراة التي جمعت الفريقين في القسم الأول من المسابقة قد انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف لصالح المحرق.