إفي:

توقف المهاجم الأوروجوائي لويس سواريز أثناء زيارته لملعب (واندا متروبوليتانو) يوم الجمعة أمام جدارية تضم أحداثا لا يمكن نسيانها على مدار 117 عاما منذ تأسيس نادي أتلتيكو مدريد وحينها ظهرت أمامه جملة "اترك لي مساحة هنا فأنا أرغب أن أصنع التاريخ".

وقال اللاعب خلال فيديو نشره الأتلتي السبت له في أول يوم له كلاعب للروخيبلانكوس "لقد انضممت لنادي كبير وسط طموح كبير وسأحاول أن أكون جزء من تاريخ الأتلتي".



ووسط شغفه برغبته في تجربة شعور وأحاسيس جديدة، انضم سواريز لأتلتيكو مدريد قادما من برشلونة وزار ملعبه الجديد (واندا متروبوليتانو)، والذي من المقرر أن يشارك عليه الأحد أمام غرناطة، وذلك وفقا لما أكده المدرب دييجو سيميوني ولكن غير معروف إذا ما كان سيشارك منذ البداية أم في شوط المباراة الثاني.

وأضاف سواريز "أشكر الجماهير على الدعم والحب الذي أظهروه لي منذ بضعة أيام. اللاعب بالأداء الذي يقدمه دائما داخل الملعب ولكن من المهم تواجد الجماهير التي تثق فيه وتدعمه في كل الأوقات سواء الجيدة أو السيئة. أشكركم على جميع رسائلكم التي تلقيتها وأتمنى أن أرد بأفضل طريقة وهي محاولة حصد الألقاب مع هذا الفريق المنافس والطموح والذي يأمل في تحقيق شيء هذا العام".