توّج فريق نادي المالكية بلقب مسابقة دوري الدرجة الثانية للموسم الرياضي 2019/ 2020، بعد أن حل في المركز الأول في سلم الترتيب العام لفرق المسابقة.

وبهذه النتيجة حسم المالكية تأهله لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم الموسم القادم، يرافقه فريق نادي البديع الذي حل في المركز الثاني في سلم الترتيب العام لفرق المسابقة برصيد 38 وبفارق المواجهات عن صاحب المركز الثالث فريق نادي البحرين الذي يمتلك الرصيد ذاته من عدد النقاط، والذي سيخوض مباراتي الملحق أمام فريق البسيتين صاحب المركز الثامن في ترتيب فرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وبالعودة لنتائج مباريات الجولة الأخيرة من القسم الثالث من المسابقة، فقد فاز البحرين على المالكية بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق الرياضي، حيث افتتح المالكية التسجيل في الدقيقة 6 عن طريق لاعبه سلمان محمد، إلا أن البحرين نجح في معادلة النتيجة في الدقيقة 21 عن طريق لاعبه فيكتور. وفي الدقيقة 46 من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، نجح البحرين من إضافة الهدف الثاني والذي حمل توقيع اللاعب جيلرمي.



وفي اللقاء الثاني، استطاع مدينة عيسى الفوز على حساب البديع بنتيجة هدفين مقابل هدف، سجل هدفي مدينة عيسى هداف الفريق والمسابقة لهذا الموسم البرازيلي بريتو «هدفين»، وسجل هدف البديع لاعبه محمود عصام. ورغم فوز مدينة عيسى في هذه المواجهة، إلا أن البديع نجح في المحافظة على مركزه كوصيف للمسابقة، فيما أنهى مدينة عيسى الموسم باحتلاله المركز الرابع برصيد 38 نقطة.