عكس أغلب النجوم والمشاهير يحيط حاجز من السرية بحياة هيونج مين سون نجم توتنهام هوتسبير الذي لا يظهر الكثير بخصوص حياته الشخصية.

النجم صاحب الـ28 عاما لم يتزوج حتى الآن، امتثالا لقرار ونصيحة من والده، لأسباب تتعلق بمسيرته الرياضية.

كرة القدم أولا



هيونج مين سون أكد في وقت سابق أنه يسعى لجعل تركيزه منصبا على مسيرته الكروية، وأن هذا يتوافق مع قرار والده بمنعه من الزواج قبل اعتزاله اللعبة.

وقال نجم الوسط الكوري الجنوبي في تصريحات سابقة: "عندما تتزوج يجب أن تأتي العائلة والأسرة والأطفال في المقام الأول قبل أي شيء، في هذا الوقت ستحتل كرة القدم المركز الثاني بقائمة اهتمامات اللاعب، والدي أخبرني بذلك وأنا أوافقه الرأي".

وأوضح: "طالما ألعب كرة قدم في مستويات عالية أريد أن أجعل الكرة هي الأولوية بالنسبة لي، لا يمكنني معرفة كم عام يمكنني أن أظل في هذا المستوى، إذا أنهيت مسيرتي وأنا في سن الـ33 أو الـ34 سيكون لدي وقت كاف لأعيش مع عائلتي، وأن أجعلهم الأولوية بالنسبة لي".

وأتم تصريحاته في هذا الصدد بقوله: "عندما تصبح أبا تتغير حياتك، لأنك تكون مسؤولاً عن حياة شخص آخر، هناك العديد من الأمور يمكن القيام بها خارج الملعب، لكنني لا أفضل ذلك".

يذكر أن سون بدأ مسيرته الاحترافية عام 2010 مع هامبورج الألماني، وانتقل منه إلى باير ليفركوزن في 2013، ثم إلى توتنهام في 2015.

وخاض سون 238 مباراة مع توتنهام في مختلف المسابقات، سجل خلالها 95 هدفا وصنع 51.

ماضٍ عاطفي

ورغم عزوفه عن الزواج، فإن هيونج مين سون ارتبط عاطفيا في وقت سابق بمغنية البوب الكورية بانج مين، ومواطنته المطربة يو سو يونج.

وفي الوقت الحالي لا يرتبط سون عاطفيا، ويبدو مصمما على تركيز كل جهوده على مسيرته الرياضية.

وأشار نجم توتنهام في وقت سابق إلى أنه يعيش في لندن مع عائلته، التي تركت كل شيء وذهبت معه إلى إنجلترا من أجل العناية به، ومنحه فرصة كاملة للتركيز على كرة القدم.

نصيحة من خبير

تجدر الإشارة إلى أن وونج جونج سون، والد نجم توتنهام، هو لاعب كرة قدم سابق ومدرب حالي، حيث استمرت مسيرته الاحترافية 6 سنوات بين 1985 و1991، قضاها مع عدة أندية في كوريا الجنوبية، وكان يلعب في مركز المهاجم.

ويتولى وونج جونج سون، صاحب الـ58 عاما، تدريب فريق الناشئين بنادي شونشيون، المنافس بدوري الدرجة الثالثة الكوري الجنوبي.