استقبل رئيس المجلس الأعلى للصحة، الفريق طبيب الشيخ محمد بن عبد الله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لفرع مجموعة "اوربيا" الفرنسية في الشرق الأوسط، جويلاوم هوارت.

وخلال اللقاء رحب رئيس المجلس الأعلى للصحة بالوفد الممثل لمجموعة أوربيا الشرق الأوسط مثمناً الجهود الطيبة التي تبذلها المجموعة لإنشاء وتطوير المشاريع الصحية في مملكة البحرين وتقديم الخدمات الصحية للمواطنين والمقيمين، وتعزيز السياحة العلاجية في المملكة.

من جانبه أشاد جويلاوم هوارت بلقائه برئيس المجلس والدعم الذي تتلقاه مجموعة أوربيا من كافة الجهات المعنية وعلى وجه الخصوص المجلس الأعلى للصحة والهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية، خاصة وأن المجموعة بصدد تنفيذ عدد من المشاريع المتخصصة في مجال الطب النفسي والإقامة الطويلة وإعادة التأهيل في مملكة البحرين ضمن الخطة الاستراتيجية للمجموعة لتوسعة مشاريعها في منطقة الخليج العربي.



وأكد رئيس المجلس الأعلى للصحة على حاجة المملكة إلى المستشفيات المتخصصة ذات الجودة العالية والاستفادة من التجربة الفرنسية في القطاع الصحي، وذلك ضمن خطط المجلس الأعلى للصحة لتطوير الخدمات الصحية في المملكة.

حضر اللقاء الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة، الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية والدكتورة حصة الدوسري رئيسة وحدة تراخيص المؤسسات الصحية في الهيئة وورنر بومجارتنر والمستشارة الاقليمية للمجموعة سوسن عبدالكريم.