كلف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، الحكم الدولي البحريني عمار محفوظ، للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة E لدوري أبطال آسيا 2021، والتي ستقام بنظام التجمع في مدينة جوا الهندية، خلال الفترة 14 وحتى 29 أبريل الجاري.

وسيشارك الحكم الدولي عمار محفوظ في إدارة مباريات المجموعة E التي تضم أندية جوا الهندي، الريان القطري، الوحدة الإماراتي وبيرسبوليس الإيراني.

ويأتي اختيار الحكم الدولي البحريني عمار محفوظ تأكيدًا على المكانة الريادية للصافرة البحرينية على جميع المستويات بما فيها الآسيوية، إذ يولي مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم برئاسة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، الحكم البحرينية اهتمامًا كبيرًا وبالغًا، عبر الدعم المستمر لضمان تواجدها في أكبر المحافل والبطولات.



ويعتبر الحكم الدولي عمار محفوظ من الحكام الواعدين على المستوى القارة الآسيوية، وسبق له التواجد في بطولات مختلفة على مستوى منتخبات الفئات أو بطولات دوري أبطال آسيا أو كأس الاتحاد الآسيوي للأندية، وهو من حكام النخبة في القارة الآسيوية للعام الجاري (2021).

وإلى جانب حكمنا الدولي عمار محفوظ، فقد وقع اختيار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على 5 حكام للساحة، بالإضافة إلى 8 حكام مساعدين، كما تم اختيار مراقبين اثنين للمباريات و 3 مقيمين للحكام، علاوة على مدرب لياقة بدنية للحكام.