أقام مركز تمكين شباب الهملة يوم الخميس الفائت مسابقته الثقافية الرمضانية 18 في مقر المركز تحت إجراءات صحية مشددة. حيث اقتصر الحضور على المتسابقين مع اللجنة المنظمة فقط دون جمهور.

تحرص اللجنة الثقافية والإجتماعية بالمركز على إقامة هذا البرنامج سنويا بهدف خلق جو المنافسة والتحدي بين شباب القرية. كما لا يخلو من إثراء معلوماتهم وإبراز وصقل قدراتهم العلمية. أعدت المسابقة زينب السيد- عضو اللجنة الثقافية باستخدام برنامج كاهوت حيث نوعت الاسئلة لتغطي مختلف العلوم كالدين، الهندسة، الرياضة، التاريخ، الجغرافيا، الأحياء وغيرها.

وقد تبارزت المجموعات الأربع على ثلاث جولات بنظام إخراج المغلوب. انتهت الجولة الأولى والثانية بخسارة كل من عباد الرحمن والأمراء على التوالي. ثم تنافست مجموعتان في الجولة النهائية فتغلب فريق بقية الله ليحصل على المركز الأول و سفينة نوح على المركز الثاني.



في ختام الأمسية تم تكريم جميع المشاركين في المسابقة من قبل نائب رئيس المركز محمد خليل. هذا وقد قدمت اللجنة المنظمة جزيل الشكر للشباب المشاركين و أبدت إعتذارها لمن لم يحالفه الحظ في المشاركة لاكتمال عدد الفرق مراعاة للظروف الصحية الراهنة.

ودعت الجميع للمشاركة في برامج المركز القادمة حيث أكدت على أن نجاح الفعاليات والبرامج مرهون بدعم شباب وأبناء المنطقة. صرح بذلك السيد عيسى الوداعي أمين سر المركز.