نقل الأمين العام للمؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية، د. مصطفى السيد، خالص تعازي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب إلى أسر شهيد الواجب العريف عمار إبراهيم عيسى رحمه الله والذي انتقل إلى جوار ربه من أجل رفعة البحرين وأمنها وأمانها، مؤكداً أن شهادته كانت في سبيل حماية أمن هذا الوطن الغالي وأبنائه الشرفاء من المخالفين والخارجين على القانون.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه الدكتور مصطفى السيد بعائلة شهيد الواجب عمار ابراهيم عيسى.

كما أكد الدكتور مصطفى السيد أن القيادة الرشيدة في مملكتنا الغالية وجميع أبناء شعب البحرين يشاركون أسرة الشهيد هذا المصاب الأليم حيث أن ما قام به الشهيد من خدمات تجاه البحرين والسهر على حمايتها من الأخطار والمخالفين للقانون يمثل أرقى وأرفع المثل الوطنية في أداء الواجب المناطق به.



من جانبها أعربت عائلة الشهيد عمار ابراهيم عيسى عن بالغ تقديرها لتعازي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة كما عبرت العائلة عن تقديرها بالاتصال الذي قام به الدكتور مصطفى السيد مشيرين أن هذه اللفتة الكريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة والقيادة الرشيدة وما حظوا به من محبة من شعب البحرين الكريم، لها آثار إيجابية على نفوس جميع أبناء العائلة.

معربين عن تشرفهم بخدمة مملكتنا الغالية في ظل القيادة الرشيدة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وولي عهده الأمين رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، وانهم يحتسبون ابنهم شهيداً عند الله عز وجل سائلين المولى القدير أن يحفظ البحرين وان يديم علينا نعمة الأمن والأمان في ظل قيادتنا الرشيدة حفظهم الله.

--

البريد الخاص بإدارة العلاقات العامة والإعلام

الموظف المسئول : أحمد سالم الشروقي

هاتف: 39010002

[email protected]