وليد عبدالله

توّج فريق نادي الرفاع لكرة القدم، بطلاً للنسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2020/ 2021.

ونجح الرفاع بإنهاء موسمه الكروي بالمسابقة بفوزه على حساب فريق المالكية بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين يوم أمس على ملعب استاد البحرين الوطني، في ختام مباريات الجولة 18 والأخيرة من منافسات القسم الثاني بالمسابقة.



وسجل هدفي الرفاع علي مدن في الدقيقة 29 وهزاع علي في الدقيقة 59، فيما سجل هدف المالكية لاعبه يسري العرفاوي في الدقيقة 28. وبهذه النتيجة أنهى الرفاع موسمه برصيد 45 نقطة، فيما أنهى المالكية موسمه في المركز الأخير برصيد 13 نقطة.

وفي المباراة الثانية، فاز فريق البديع على فريق الرفاع الشرقي بـ4 أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية.

وسجل أهداف المباراة، فيكتوري وجاسم خليف ووليد الطيب وعلي العصفور. فيما سجل هدف الرفاع الشرقي لاعبه محمد الرميحي. وبهذه النتيجة، أنهى الرفاع الشرقي موسمه في المركز الثاني برصيد 35 نقطة، فيما أنهى البديع موسمه في المركز السابع برصيد 17 نقطة.

وفي المباراة الثالثة، فاز فريق الحد على فريق البسيتين بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس على ملعب استاد النادي الأهلي.

سجل سجل أهداف الحد لاعبه السعودي ناصر الشمراني واللاعب السوري محمد فارس، فيما هدفا البسيتين سامسون ومارسيو جوناثان. وبهذه النتيجة، أنهى الحد موسمه في المركز الخامس برصيد 27 نقطة، فيما أنهى البسيتين موسمه في المركز العاشر والأخير برصيد 12 نقطة.

وفي المباراة الرابعة، اكتفى فريقا الأهلي والنجمة بالتعادل بهدف لهدف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق.

سجل هدف الأهلي جمال راشد، فيما سجل هدف النجمة عبدالرحمن يوسف "إيتو" من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة، أنهى الأهلي موسمه في المركز السادس برصيد 19 نقطة، فيما أنهى النجمة موسمه في المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وبهذه النتائج في المباريات الثلاث، يخوض النجمة مباراة الملحق مع صاحب المركز الثالث بمسابقة دوري الدرجة الثانية، فيما هبط فريقا المالكية والبستيين لمصاف دوري الظل الموسم المقبل.