أكّد الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس الحرس الوطني، أن التوجيهات الملكية السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه في التصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، تعزز روح التلاحم والتكاتف بين كافة أبناء الوطن لتخطّي هذه الجائحة.

وأشاد سموّه بجهود صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، ممثلةً في قيادته للجنة التنسيقية وللفريق الوطني الطبّي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19)، ورسم سموّه لخطط الأمن الصحي الاستباقي لمواطني ومقيمي المملكة.

وأشار سمو رئيس الحرس الوطني إلى أن الحرس الوطني أكمل خطته لتطعيم منتسبيه، وفق أهداف زمنية وضعتها الكوادر الطبّية بالحرس فور صدور التوجيهات الملكية السامية بتوفير اللقاح الآمن للفيروس وإتاحته مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين بما يحفظ صحة وسلامة الجميع.



وأضاف الفريق أول الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، أن الحرس الوطني سخّر كافة إمكانياته لتنفيذ خطته في تطعيم منتسبيه، بما يعزز جهود الفريق الوطني الطبي للتصدي لفيروس كورونا (كوفيد-19) والحد من انتشار هذا الوباء.

وعبّر سموه عن شكره وتقديره لوزارة الصحّة وللمستشفى العسكري، لجهودهم الكبيرة في الحملة الوطنية للتطعيم، وتعاونهم الواسع مع الحرس الوطني في تنفيذه لخطة تطعيم منتسبيه.

وأضاف سموه أن الحرس الوطني سيبقى على العهد في تلبية نداء الواجب الوطني، ليكون دائماً في الصفوف الأمامية الحامية للوطن والساهرة على سلامة مواطنيه ومقيميه، داعياً الله أن يحفظ البحرين وأن يديم عزّها ورخاءها في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى القائد الأعلى حفظه الله ورعاه.