عمر البلوشي:

الفريق يغادر 16 يونيو إلى دبي

يواصل الفريق الأول لكرة السلة بنادي الأهلي تحضيراته الجادة لخوض منافسات بطولة الأندية الخليجية الأربعين لكرة السلة والمزمع إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة بضيافة نادي شباب أهلي دبي من 18 لغاية 26 يونيو القادم، حيث سيعود المدرب الوطني أحمد جان لقيادة الفريق بعد خضوعه للحجر الصحي نظراً لإصابته بفيروس كورونا "كوفيد-19".

وسيقود جان الفريق خلال الحصص التدريبية القادمة بتواجد المحترفان الأمريكيان مايك وماني هاريس اللذان سيمثلان الفريق ضمن منافسات البطولة الخليجية، حيث وصل ماني هاريس قبل يومين إلى أرض المملكة استعداداً لخوض التمارين مع الفريق الذي من المنتظر أن يغادر إلى إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة يوم الأربعاء القادم الموافق 16 يونيو الجاري.

ويتطلع الأهلي إلى المنافسة على اللقب الخليجي في ظل التحدي الكبير الذي يواجه الفريق في البطولة وصعوبة المنافسة على اللقب الذي من شأنه أن يقود سلة النسور إلى المشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية القادمة.

هذا ويفتتح الأهلي ممثل السلة البحرينية مشواره في البطولة الخليجية بمواجهة الشمال القطري في 18 يونيو القادم، على أن يلتقي الكويت الكويتي في 19 يونيو، ومن ثم مستضيف البطولة شباب الأهلي دبي في 20 يونيو، ليخضع الفريق بعدها للراحة في اليوم التالي ومن ثم يواجه النصر السعودي في 22 يونيو.