المشرف على مجموعتي كأس الاتحاد الآسيوي والتصفيات المزدوجة

استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، ممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم "بافل" المشرف على تنظيم مسابقتي المجموعة الأولى لكأس الاتحاد الآسيوي 2021 والمجموعة الثالثة للتصفيات المزدوجة، والتي استضافهما الاتحاد البحريني لكرة القدم بنظام التجمع.

وخلال اللقاء، أعرب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم عن الشكر والتقدير الجزيل لممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على التعاون الكبير الذي أبداه الاتحاد القاري مع الاتحاد البحريني لتسيير مباريات المنافستين، مشيرًا إلى أن الاتحاد وبتوجيهات من رئيس مجلس الإدارة سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، وفر المتطلبات التنظيمية كافة بما يتوافق مع الاشتراطات الدولية والآسيوية للمسابقتين.

وأشار إلى توفير الاتحاد البحريني لكرة القدم لكل متطلبات الوفد الآسيوي بما يضمن سير العملية التنظيمية والإدارية للمباريات على أفضل صورة.

وقدم البوعينين على هامش اللقاء هدية تذكارية لممثل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي قدم شكره للاتحاد البحريني لكرة القدم على التسهيلات المقدمة كافة، مثنيًا على التنظيم في المسابقتين، الذي يعكس الاتحاد البحريني لكرة القدم في استضافة مختلف الفعاليات.

كما استقبل الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم إبراهيم البوعينين، الدكتورة هناء بوزيد، وهي من ضمن الطاقم الطبي المحلي الذي أشرف على المسابقتين، مشيدًا بجهودها وجهود الفريق الطبي في التعاون مع اللجان الآسيوية والمحلية للبطولتين للإشراف على الجوانب الصحية في ظل الظروف الراهنة.