أكد النائب حمد الكوهجي ان رؤية جلالة الملك المفدى حمد بن عيسى آل خليفة ودعمه للعمل الخيري والإنساني جعل مملكة البحرين من أوائل الدول في هذا المجال الانساني، حيث يمثل العمل الخيري والإنساني الذي تقوم به مملكة البحرين عبر المؤسسة الملكية للأعمال الإنسانية خير سفير لمملكة البحرين.

ونوه الكوهجي بدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء في دعم العمل الخيري والإنساني وتعزيز دور مملكة البحرين في هذا العمل النبيل، مؤكداً ان المواطن البحريني يمثل نموذجاً جميلاً في التعاطي الايجابي مع عمل خير.

جاء ذلك بمناسبة حصول البحرين على المركز الأول عربياً والثاني عشر عالمياً للعام 2021 وفقاً لتقرير منظمة كاف العالمية بالمملكة المتحدة.



كما أشاد الكوهجي بدور سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب في دعم الاعمال الخيرية والانسانية في مملكة البحرين والخارج، مؤكداً على ان الشعب البحريني يقف ويدعم هذه الأعمال الانسانية النبيلة.

وشدد الكوهجي على مساندة ودعم مجلس النواب للعمل الخيري والإنساني من خلال صياغة وسن القوانين والتشريعات التي تساهم في الارتقاء بالعمل الإنساني.