إرم نيوز

يبحث ريال مدريد عن حسم مصير المدافع الفرنسي رافائيل فاران، والذي رفض تجديد عقده المنتهي صيف 2022؛ ما يدفع إدارة الفريق لبيعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض المدافع الدولي الفرنسي الدخول في صفقة مواطنه كليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، ويفضل الرحيل نحو الدوري الإنجليزي الممتاز، بحثا عن تحد جديد.



وذكر موقع ”ديفونسا سونترال“ أن إدارة مانشستر يونايتد حصلت على موافقة المدافع الفرنسي للانتقال لصفوفه، ووافق على البنود الشخصية الخاصة بعقده المقبل، وتبحث عن إقناع إدارة ريال مدريد بتقليص مطالبه المالية.

وحسب تقارير إعلامية بريطانية، فإدارة مانشستر يونايتد -وبعد حسم صفقة النجم الإنجليزي جادون سانشو- تبحث عن تعزيز دفاع الفريق بلاعبين في متوسط الدفاع، وتضع رافائيل فاران هدفها الرئيس.

وتطالب إدارة ريال مدريد بمبلغ 70 مليون يورو لبيع القائد الثالث للفريق، رغم بقاء موسم في عقده، فيما يعرض مانشستر يونايتد 50 مليون يورو ولاعب الوسط الهولندي دوني فان بيك ضمن الصفقة.

ولا يملك ريال مدريد أي خيار سوى بيع المدافع الفرنسي هذا الصيف، خاصة أن بإمكانه الرحيل مجانا صيف 2022 لنهاية عقده، وهو ما لا يرغب فلورنتينو بيريز، رئيس الفريق الإسباني، في حدوثه.

من جهة أخرى ذكر الموقع المقرب من ريال مدريد، أن نجم وسط مانشستر يونايتد بول بوغبا لازال يحظى باهتمام ريال مدريد، لكن الإدارة غير مستعدة لدفع مقابل للتعاقد معه.

ورفضت إدارة ريال مدريد الدخول في صفقة تبادلية، تقضي بالتعاقد مع بول بوغبا مقابل رحيل رافائيل فاران لمانشستر يونايتد، وتفضل الانتظار حتى صيف 2022.

وأكد الموقع أن فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، يفضل انتظار نهاية عقد الفرنسي بول بوغبا مع مانشستر يونايتد ،صيف 2022، والتعاقد معه في صفقة انتقال حر.

ويرفض النجم الفرنسي تجديد عقده مع مانشستر يونايتد، رغم تلقيه عدة عروض مالية من الإدارة، التي طالبت -أيضا- بمبلغ مالي كبير للتخلي عنه.