أكد رئيس لجنة الخدمات النيابية النائب أحمد الانصاري الصحافة الوطنية تقوم بدور وطني كبير وتساهم في عملية التنمية الشاملة بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مشيداً بدعم جلالة الملك المفدى للصحافة الوطنية لتقوم بدورها الوطني الكبير لممارسة الحرية والتعبير عن الرأي بشكل مسؤول والحفاظ على الكلمة.

وقال النائب أحمد الانصاري ان لجنة الخدمات النيابية ستعمل وبكل مسؤولية على دراسة قانون الصحافة وتنظيم الاعلامي الالكتروني كي يكون في مستوى تطلعات الجسم الصحفي والإعلامي في مملكة البحرين، مؤكداً ان اللجنة ستعمل على صياغة قانون عصري يواكب المتغيرات المتجددة في المجال الإعلامي.

ونوه النائب الانصاري بدعم ومساندة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس الوزراء للصحافة والاعلاميين وذلك من خلال رعايته الكريمة لجائزة رئيس الوزراء للصحافة، مشيراً الى ان الجائزة تؤكد وتعبر عن دعم سموه الكبير للعمل الصحافي والإعلامي في البحرين.



وهنأ النائب الانصاري الفائزين بالجوائز والتي جاءت بعد تقييم من لجنة متخصصة ومهنية لتقييم الأعمال الصحفية، مؤكداً ان الصحافة البحرينية تتمتع بمستوى عالي من المهنية والحرفية وتساهم بدور كبير في إبراز التقدم والتطور الكبير والمستمر والذي تشهده مملكة البحرين.