أشعل فرانسيس أفري، لاعب غزل المحلة، الأجواء في الدوري المصري، بعدما هدد صحفيا بالقتل، بسبب خبر نشره عنه خلال الفترة الماضية.

أفري انضم إلى صفوف غزل المحلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه فشل في الحصول على مكانة أساسية لدى الفريق المصري خلال الفترة الأخيرة.



وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن اللاعب الغاني ليس لاعب كرة قدم من الأساس، ولكنه مطرب، وهو ما أثار غضب صاحب الـ26 عاما.

وكشف علي العباسي، رئيس مجلس إدارة نادي غزل المحلة، عن محاولة اعتداء أفري على أحد الصحفيين الذين نشروا الخبر، وتهديده له بالقتل خلال تدريبات الفريق الأخيرة.

وأوضح العباسي أن أفري حضر قبل المران إلى مجلس الإدارة، واشتكى من الصحفي الذي نشر الخبر، غير أن المجلس لم يرَ إجراء مناسبا لاتخاذه، سوى بالتأكيد على عدم صحة تلك الأنباء.



العباسي أكد أن مقاطع الفيديو التي ينشرها اللاعب عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يقوم بالغناء فيها طبيعية، ولا تعني أنه مطرب في الأساس، لا سيما وأنه لعب للعديد من الأندية، أبرزها جورماهيا الكيني.

رئيس النادي المصري أشار إلى أن أفري تسلق السور الحديدي المنصوب حول ملعب التدريبات، وقام بالركض وراء الصحفي وهدده بالقتل.

وأكد العباسي أن الأمن تدخل على الفور لمنع حدوث أي أزمة، كما أشار إلى أن خالد عيد، المدير الفني، أعد تقريرا عن الواقعة، تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب، مع إيقاف اللاعب خلال الفترة الحالية.

يُذكر أن أفري لم يشارك مع غزل المحلة سوى في 4 مباريات منذ انضمامه إلى صفوف الفريق، منها 3 في بطولة الدوري، ومباراة في كأس مصر.