تلقى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشئون الشباب قائد الفريق الملكي للقدرة، اتصالاً هاتفياً من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، بمناسبة فوز سموه بالمركز الأول في بطولة إسبانيا الدولية للقدرة في سباق 120 كم وحصول الفريق الملكي على المراكز الثلاثة الأولى في السباق إضافة إلى لقبي سباق 160 كم و100 كم.

وأعرب صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الاتصال الهاتفي عن خالص تهانيه إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة بهذا الإنجاز الكبير الذي حققه سموه وهو ما يؤكد القدرات العالية التي يتمتع بها سموه في بطولات القدرة.

وأشار صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم إلى أن التطور الكبير في رياضة القدرة البحرينية وانعكاسها على تحقيق الإنجازات الخارجية ثمرة من ثمار القيادة الناجحة التي يتمتع بها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للفريق الملكي، متمنياً لسموه وللفريق الملكي دوام التوفيق والنجاح.



وثمن سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المشاعر النبيلة التي حملها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم خلال الاتصال الهاتفي، مؤكداً سموه أن الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم يعتبر من الشخصيات الملهمة في رياضة القدرة وله بصمات كبيرة في مشوار سموه في رياضة القدرة.

وأعرب سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة عن تقديره للتهنئة التي تلقاها من صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ومشاعر سموه الطيبة تجاه الفريق الملكي بعد إنجاز بطولة إسبانيا الدولية للقدرة.

--