إرم نيوز


أعلن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية في مصر، عن مقاضاته كنقيب وباسم النقابة الداعية حاتم الحويني، نجل الداعية الإسلامي أبو إسحاق الحويني، وذلك بعد تطاوله على الفنانين بشكل عام، وعلى أشرف زكي بشكل خاص.

وقال أشرف زكي، في تصريحات تلفزيونية، إن ساحات المحاكم ستكون بينه وبين حاتم الحويني، مؤكدا ”مش هنسيب حقنا ولقاؤنا في المحكمة ومش ساكتين“.

وكان الداعية المصري حاتم الحويني، هاجم في منشور له عبر حسابه في موقع ”فيسبوك“، أشرف زكي، باعتباره نقيبا للممثلين، وقرر شطب حلا شيحة من النقابة، إذ وصفه بأنه ”ديوث“ على حد ما جاء في منشور الداعية حاتم الحويني.


وأضاف الحويني أن ”حلا شيحة، وإن سقطت في مستنقع الفجور مرة أخرى -قاصدا عودتها للفن- إلا أنّنا نرى أن نفسها اللوامة في طريق الانتصار على نفسها الأمارة بالسوء- أعانها الله وثبّتها“.

وبين الفنان أشرف زكي، أنه تقدم ببلاغ رسمي، ضد خاتم الحويني، بسبب ما فعله، متابعا ”بيني وبينه القضاء، وأرجو ألا يبكي كما فعل غيره، ولنا في الفنانة إلهام شاهين مثال“ على حد قوله.

واتهم أشرف زكي، أطرافا تعمل على اصطياد بعض الفنانات باسم الدين لنشر الفكر الظلامي، وأنه رصد ذلك، معقبا ”بيكشفوا دائما عن أنفسهم وهذا هو أسلوبهم، وفي محاولات مع فنانات من قبل“.

وكانت حلا شيحة، أثارت حالة من الجدل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها التي أعلنت فيها تبرؤها من مشاهدها التي صنفتها بأنها ”جريئة“ في فيلم ”مش أنا“، الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، ويقوم ببطولته الفنان المصري، تامر حسني.

ودونت شيحة، منشورا مطولا عبر حسابها في موقع ”إنستغرام“، وجهت فيه انتقادات إلى تامر حسني، بسبب طرحه فيديو كليب به مشاهد وهو يحتضنها؛ ما أثار اندهاشها منه، إذ اتهمته بأنه أخلف وعده لها بعدم عرض وإذاعة مثل هذه المشاهد.

وأكدت أنها بكت وهي تشاهد هذا الكليب، معتبرة أن المشاهد الرومانسية في الفيلم التي صورتها كانت ”زلة“ وكانت حينذاك تحت تأثير ظروف معينة كانت تعانيها.