أعلنت HMD العالمية، الشركة المصنعة لهواتف نوكيا، عن طرح 3 هواتف جديدة تحتوي على تعزيزات صوتية مختلفة كلياً. وصمم هاتف Nokia XR20 الجديد لتحمل أصعب ظروف التشغيل العملية.

ويأتي الهاتف Nokia C30 ليكون نجم السلسلة C، بأكبر شاشة وأكبر بطارية حتى الآن. أما الهاتف Nokia 6310 فهو عضو جديد في عائلة الهواتف الأصلية، بكل المواصفات الكلاسيكية ولكن بلمسات عصرية.

وتحتفل الشركة بتقديم أكبر مجموعة أكسسوارات للهواتف على الإطلاق، من خلال 4 خطوط مميزة للمنتجات الصوتية: Go - Micro - Comfort - Clarity.



وقال فلوريان سيش الرئيس التنفيذى لشركة HMD العالمية: "نعمل على تطوير تجربة العملاء ومتطلباتهم بشأن متانة الجهاز وطول عمره. وقد نفذنا دراسة عن الاتجاهات العالمية السائدة ووجدنا أن 73% من المستهلكين يرغبون بالاحتفاظ بهواتفهم لفترة أطول، وأنهم منشغلون بالحاجة إلى صيانة أجهزتهم بمرور الوقت".

وأكد أن "HMD" العالمية، تعمل على تمكين الأشخاص من تجنب الاستبدال المبكر للأجهزة وتشجيع الاستهلاك الأكثر استدامة من خلال تطويرنا لميزة طول عمر الهاتف.

وقال "يسعدنا الإعلان عن هاتف Nokia XR20، الذي يتميز باجتيازه لأقسى الاختبارات[3] وبتصميمه الاسكندنافي الذي يتناسب مع متطلبات الأفراد والشركات على حد السواء، كما نقوم كذلك بتوسيع محفظة هواتف X وC المحدثتين من خلال أبرز نموذجين لهواتفهما. فهدفنا هو تزويد عملائنا بالمنتجات التي يحبونها ويثقون بها ويريدون الاحتفاظ بها لفترة أطول".

وصُمم Nokia XR20 الجديد لتحمل ظروف أقسى بكثير من الحياة اليومية، حيث يأتي الهاتف المتين في تصميم أنيق ويناسب كل الأوقات. لذلك، في حين أنك ربما لن تقوم أبدًا باستخدام هاتفك هذا إلى أقصى حدود إمكاناته، يمكنك أن تطمئن إلى أن Nokia XR20 يمكنه تحمل أكثر مما تطلبه في أي وقت مضى.

ويتميز الهاتف بواحدة من أقوى الشاشات لمزيد من راحة البال: Corning Gorilla Glass Victus؛ وهي من أقوى أنواع الزجاج الموجودة حتى الآن.

ولاختبار متانته، أخضع أسطورة كرة القدم البرازيلية روبرتو كارلوس وبطلة العالم في الفري ستايل ليزا زيموش هاتف Nokia XR20 الجديد لسلسلة من الاختبارات الصعبة؛ بدءًا من وضعه في المياه الجليدية إلى ركل الهاتف والشاشة في ملعب كرة قدم خرساني مرصوف بالحصى.

ليس هذا وحسب، بل أن كارلوس أعاد تلك التسديدة الشهيرة الخاصة به من مباراة البرازيل ضد فرنسا عام 1997 لاختبار متانة الجهاز؛ حيث تم وضع ثلاثة أجهزة Nokia XR20 على قائمة المرمى لتصطدم بها كرة القدم في ركلات حرة.

ويقول روبرتو كارلوس، أسطورة البرازيل وفريق ريال مدريد: "كثيرون طلبوا مني إعادة تنفيذ تلك الركلة الحرة من عام 1997 على مدار العشرين عامًا الماضية، ولكن الاختبار هذه المرة مختلف، لذا كان عليّ قبول التحدي. وبالتأكيد لا يمكن لهاتف أن ينجو من قوة كرة القدم. لم أكن أعتقد أن Nokia XR20 كان بإمكانه تحمل ركلتي القوية. ربما اعتزلت اللعبة الآن، لكنني أعلم أنني ما زلت ركلتي قوية، وأرى أن النتيجة رائعة".

كما يشتمل الهاتف Nokia XR20 على كاميرا مزدوجة موثوقة بدقة 48 ميجابكسل + 13 ميجابكسل مع ZEISS Optics والصوت المكاني OZO وحلول التصوير المبتكرة. ويتيح لك وضع SpeedWarp الجديد كليًا التقاط الكثير من المغامرات في مونتاج مدمج ومثير. ومع تخطي حدود النطاق المتوسط، فإنه مزود أيضًا بسرعات الجيل الخامس وشحن لاسلكي بقوة 15 واط ومتانة فائقة سوف تحبها.

وتقدم الشركة المصنعة لهواتف نوكيا جهازين من أوائل هواتفها في مجموعة الهواتف الذكية؛ إنه Nokia C30 نجم السلسلة C الشهيرة، ويأتي مُزوَّداً بأكبر بطارية وأكبر شاشة حتى الآن في هواتف نوكيا الذكية.

ويشهد الطلب المتزايد باستمرار على الشاشات الأكبر، حيث إن 82% من المستهلكين الذين يبحثون عن هواتف ذكية بقياس 6 و 7 بوصات بزيادة بنسبة 96% بحلول عام 2025. وتبرزُ هنا شاشة العرض الضخمة بقياس 6.82 بوصة ودقة +HD في هاتف نوكيا C30 لتلبية متطلبات العملاء.

ويتطلب أصحاب العمل والأيام الحافلة بالأنشطة بطاريةً تلبي تلك الاستخدامات. في هاتف نوكيا C30، وشهدت البطارية زيادة سعتها إلى 6000 مل أمبير/ ساعة، وهي كافية لمدة 3 أيام بعد الشحن لمرة واحدة - لتتمكن من تعزيز مهاراتك، وإجراء اتصالاتك الهامة والاستمتاع بجودة مميزة لا يوفرها إلا المتانة. كما يتمتع نوكيا C30 بهيكل من البوليكربونات المتين يمكنك الوثوق به.

أما هاتف Nokia 6310 الجديد يجمع بين الحنين إلى الماضي وأساسيات الحاضر. ويتمتع هذا الجهاز بالشكل الأصلي والشهير لهاتف نوكيا 6310، مع مزايا التواصل وعمر بطارية مديد وهيكل متين صُمِّم ليدوم في الطابع الكلاسيكي الشهير من نوكيا. كما أنه يشتمل على لعبة Snake أيضاً!

كما أن هاتف نوكيا 6310 هاتف محدَّث ومُتجدِّد، يجعل وقتك برفقة شاشته أكثر بساطةً ومتعة من أي وقتٍ سبق. ومع أزرارٍ أكبر وشاشة العرض الأوسع، يمكنك قراءة الرسائل، والاتصال بأحبابك والعثور على تطبيقاتك التي ترغب بها بسهولة وسرعة. ومع القوائم المُكبّرة الجديدة والمُطوَّرة وخيارات خطوط الكتابة الأكبر حجماً، بات الهاتف أكثر راحة من قبل.

رئيس قسم الملحقات في HMD العالمية ألكسندر لامبيك: "مثل الكثير من هواتفنا الذكية، فإن التميز في ملحقات نوكيا جاء نتيجة لاختبارات الجودة الرائدة في هذا القطاع. وأتاح لنا الاطلاع على رؤية مستخدمي هواتف نوكيا الذكية والمستخدمين في جميع أنحاء العالم من تطوير محفظة هواتفنا وملحقاتها. وهي مدعومة بشبكة من الشراكات القوية مثل Binatone التي تتيح لنا تقديم الأفضل لقاعدة عملائنا المتزايدة، وهي مستوحاة من الطبيعة ومغلفة بالورف والحبر المستخلص من الصويا لحمايتها، ويقدم كل خط جديد من هذه المنتجات تجارب حياة متميزة بأسعار مميزة".

أما ستيفن تايلور، مدير التسويق في HMD العالمية يقول: "فخورون دائمًا بشراكتنا مع أفضل الأسماء العالمية ذات الشهرة بين عملائنا. واليوم، نضيف اسمين جديدين إلى هذه العائلة الممتدة من العلامات التجارية الرائدة التي تقدم بالتجارب الأكثر إبداعًا لأصحاب هواتف نوكيا. وكل شراكة تعزز القيم التي نمثلها وسعينا الدائم إلى التعاون مع من نثق بهم، حتى تثقوا أنتم بنا على الدوام".