كشفت تقارير صحفية عن مفاجأة بخصوص الاحتفال الخاص الذي قام به ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين مع عائلته عقب تتويجه بكوبا أمريكا 2021.

ميسي قاد الأرجنتين أوائل هذا الشهر للتتويج بلقب كوبا أمريكا 2021، عقب الفوز على البرازيل في النهائي بنتيجة 1-0.



وتعد هذه أول بطولة في مسيرة ميسي مع منتخب الأرجنتين الأول، كما أنها الأولى بشكل عام لـ"التانجو" منذ التتويج بنسخة 1993.

وعقب المباراة، نشر ميسي فيديو له وهو يتحدث مع أسرته وزوجته أنتونيلا روكوزو عبر هاتفه المحمول، وكتب: "يا لها من لحظة استثنائية".

صحيفة "ماركا" الإسبانية أشارت إلى أن هذا المنشور لم يكن إلا جزء من عقد شراكة مدفوع بين إدارة تطبيق "واتساب" وليونيل ميسي.

ومن ثم، فإن ميسي حقق أرباحا مالية كبيرة عبر هذا الفيديو الذي شوهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير للغاية بعدد مشاهدات تخطى حاجز الـ13 مليون مشاهدة.

من ناحية أخرى، عاد ميسي، مساء الأربعاء إلى مدينة "برشلونة" بشكل مؤقتبعد قضاء إجازته الصيفية في ميامي الأمريكية، ولكنه سافر على الفور لاستكمال إجازته في جزيرة "إيبيزا".

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن ميسي سيعود إلى برشلونة الأسبوع المقبل لتوقيع عقود التجديد مع النادي الكتالوني، علما بأن عقده الماضي انتهى في يونيو/ حزيران.

وحال نجاح إدارة النادي الكتالوني في الحصول على توقيع البرغوث، فإن اللاعب الأسطوري سيعود إلى تدريبات الفريق رفقة مواطنه سيرجيو أجويرو في الثاني من أغسطس/ آب المقبل.