توفي أحد مشاهير تطبيق "تيك توك" بالولايات المتحدة، السبت، متأثراً بجراحه بعد أيام من تعرضه لإطلاق نار داخل دار عرض سينمائي في مدينة لوس أنجلوس جنوبي ولاية كاليفورنيا.

وكان أنتوني باراخاس (19 عاماً)، تعرض لإطلاق نار، الاثنين الماضي، أثناء عرض فيلم "The Forever Purge"، حسبما ذكرت شرطة كاليفورنيا، وهو الضحية الثانية للحادث الذي راح ضحيته الشاب رايلي جودريتش (18 عاماً)، بحسب ما نقله موقع "إن بي سي نيوز" الأميركي.

وبحسب السلطات، فإن باراخاس وجودريتش كانا في دار العرض السينمائي "ريغال إدواردز" في مدينة كورونا، التي تبعد نحو 50 ميلاً جنوب شرق وسط مدينة لوس أنجلوس لمشاهدة الفيلم.



وقال المدعي العام لمقاطعة ريفرسايد كاونتي، مايك هيسترين، في بيان، إن عمال النظافة اكتشفا شخصين مصابين بالرصاص في الرأس بعد عرض الفيلم.

وأُعلن وفاة جودريتش يوم الحادث، بينما نُقل باراخس إلى المستشفى، وقالت الشرطة إنه توفي في وقت مبكر من صباح السبت. وأضافت: "نُقدم تعازينا لأسرته وأصدقائه".

وألقت الشرطة القبض على شخص يبلغ من العمر 20 عاماً ويدعي جوزيف خيمينيز لصلته بالحادث، ووجهت له تهمة القتل الجمعة الماضي.

وكان باراخاس يُعرف باسم itsanthonymichael على موقع "تيك توك"، وكان لديه نحو مليون متابع على حسابه، وأكثر من 50 ألف متابع على موقع "إنستجرام".