إرم نيوز


أعلنت نقابة الفنانين في سوريا، اليوم الخميس، وفاة والد الفنانة السورية سلاف فواخرجي.

وكتبت النقابة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ”نتقدم بأحر التعازي للزميلة الفنانة سلاف فواخرجي بوفاة والدها.. وسنوافيكم لاحقًا بمواعيد الدفن والعزاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون“.

وكانت الفنانة السورية سلاف فواخرجي أعلنت مؤخرا، انتهاءها من تصوير الجزء الثاني من مسلسل ”الكندوش“.


ونشرت ”سلاف“ صورة لها من كواليس المسلسل، عبر حسابها الرسمي بموقع ”إنستغرام“ قبل فترة، وعلقت بالقول: ”انتهى بعون الله وبجهود أفراده تصوير الجزء الثاني من مسلسل الكندوش، لا أستطيع أن أعد بالكثير، ولكن أتمنى أن نقدم لكم الجزء الثاني أفضل وأجمل وأكثر متعة، وأن يتحول جهدنا إلى نجاح ومحبة تنسينا كل التعب والشقاء وبما يليق بكم أولا وآخرا، والله ولي التوفيق“.

ومسلسل ”الكندوش 2“ بطولة النجوم: أيمن زيدان، سلاف فواخرجي، سامية الجزائري، صباح الجزائري، شكران مرتجى، كندة حنا، ومن إخراج سمير حسين.

وكشفت فواخرجي، في تصريح لـ“إرم نيوز“ منذ أيام، عن تفاصيل جديدة عن مسلسلها الجديد ”عنبر 10″، بعد أن أحاطت شركة الإنتاج، العمل، بسياج من السرية، وقالت إن ”المسلسل يناقش مجموعة من القضايا الاجتماعية التي هزت الرأي العام في العشرة أعوام الماضية، حيث يسلط الضوء عليها، ويناقش كيفية الخروج منها“.

وأضافت أن ”من أهم القضايا التي يناقشها المسلسل، هو سجن النساء، وما يدور داخل أروقة السجون التي تقبع بها النساء“، مشيرة إلى أنها ”تفاجأت بالأحداث حينما قرأت السيناريو، فلم تكن تعلم أن مثل هذه الأفعال تدور داخل السجون“.

كما تعاقدت سُلاف فواخرجي، على فيلم روائي قصير يحمل اسم قباني في العزل، والفيلم من تأليف وإخراج محمد عادل عبد العظيم، وتدور أحداثه في زمن الخوف من فيروس كورونا المنتشر.

وقال محمد عادل عبد العظيم في تصريحات صحفية، عن تفاصيل الفيلم: أنا مُتحمس لصناعة هذا الفيلم قباني في العزل، وذلك لأننا جميعًا نعاني من فوضى وقت فترة فيروس كورونا، وبينما يبدو العالم غارقًا في الكثير من الفوضى، فنحن شخصيًا لدينا الفوضى الخاصة بنا.. إنها مثل حُروبنا اليومية، البسيطة، في وسط حرب كبرى في وجه فيروس قاتل والموت نفسه.

ومن أهم أعمال سُلاف فواخرجي في مصر مسلسل، أسمهان، بالإضافة إلى فيلم حليم مع النجم الكبير الراحل أحمد زكي، ومن إخراج المخرج الكبير شريف عرفة.